مسيحيو كوردستان العراق.. خلية نحل تحضيرا لزيارة البابا      بيان ترحيبي صادر من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول زيارة قداسة البابا فرنسيس الى بلاد ما بين النهرين      البطريركية الكلدانية تقيم سهرة صلاة قبل زيارة البابا فرنسيس الى العراق      البابا يوجه رسالة مصورة إلى الشعب العراقي عشية زيارته التاريخية إلى العراق      جنيف وحول العالم ، 17-21 آذار /مارس 2021 - مؤتمر الموسيقى عبر الإنترنت حول التقليد الموسيقي السرياني      العميد شيرزاد فرمان ياقو مديرا للمنطقة الشمالية في اسايش اربيل      صلاة الدفن للفقيدة الراهبة الدكتورة فيبي متي توما في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا      اللجنة المنظمة: استعدادات زيارة البابا فرنسيس اكتملت والحكومة اتخذت العديد من الإجراءات      البابا فرنسيس يؤكد أنه سيقوم بزيارته إلى العراق رغم الهجوم الصاروخي      غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى الحفل الرسمي لافتتاح كلية نصيبين الآشورية اللاهوتية في سيدني      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق      العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام      "سوبر كورونا" ... قوة ثلاثية العدوى تسبب ذعراً بالبرازيل      كريستيانو رونالدو يسجل رقماً أسطورياً في الدوريات الأوروبية      تكساس "تخلع الكمامة" وتستعيد نشاطها "بالكامل"
| مشاهدات : 420 | مشاركات: 0 | 2021-02-20 10:49:45 |

أنشيلوتي: حصلنا على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة ليفربول

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

قال كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون إن فريقه حصل على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة مضيفه ليفربول حامل اللقب السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن استعاد المهاجم دومينيك كالفرت-لوين ولاعب الوسط آلان جاهزيتهما.

وغاب الدولي البرازيلي آلان منذ منتصف ديسمبر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بينما غاب كالفرت-لوين، هداف إيفرتون برصيد 18 هدفا في كل المسابقات، عن آخر مباراتين بسبب مشكلة مماثلة.

وقال أنشيلوتي للصحفيين "عاد دومينيك وآلان. تنتظرنا مباريات كثيرة في هذه المرحلة لذا سيكون من الرائع عودتهما للتشكيلة.

"عودة آلان مهمة جدا للفريق. يضيف المزيد من القوة والعمق الدفاعي".

وسيغيب المدافع ييري مينا عن المواجهة على ملعب آنفيلد بعد إصابته في ربلة الساق أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء حيث يواجه اللاعب الكولومبي خطر الغياب أربعة أسابيع.

ولم يحقق إيفرتون الانتصار في آخر 20 مباراة بالدوري الممتاز أمام ليفربول وقال أنشيلوتي إن فريقه عازم على إنهاء هذا السجل السيء.

وقال "معنوياتنا مرتفعة. ندخل كل مباراة قمة أمام ليفربول برغبة الفوز. مر وقت طويل منذ آخر انتصار لإيفرتون في القمة لكن قد يكون السبت الوقت المناسب لتحقيق الفوز".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1570 ثانية