تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 877 | مشاركات: 0 | 2021-02-15 11:56:22 |

البطريركية الكلدانية تدعو المنتقدين لزيارة البابا ان يكونوا إيجابيين

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 زيارة البابا فرنسيس الى العراق، زيارة تاريخية واستثنائية نظراً للظروف التي يعيشها البلد والمنطقة. زيارة نعدّها بركة ونأمل ان يكون لها صدى للمصالحة وتوحيد الصفوف من أجل إنهاض البلد.

البابا لا يقدر ان يزور كل البلدات المسيحية وكل المزارات، انما يقوم قداسته بزيارة محطات رسمية كبغداد واربيل ورمزية كالنجف واور والموصل وقره قوش بغديدا في سهل نينوى، ونحن ممتنون له. كما انه ليس من مهامه ان يُعيد المسيحيين الذين هاجروا الى الخارج، او ان يسترجع أملاكهم المغتصبة، هذه من مسؤوليات الحكومة العراقية في خلق ظروف مناسبة للعودة.

انه لا يأتي لحل كل المشاكل، انما ليُعبّر عن تضامنه ووقوفه مع العراقيين وسيحمل رسائل محبة واخوّة ومصالحة وتسامح وسلام واحترام الحياة والتنوع والتعددية.

نرجو ممّن يكتب منتقداً الزيارة في وسائل التواصل الاجتماعي أو طالبا كذا وكذا أن يكون أكثر إيجابية وداعماً بكل ما من شأنه أن يعمل على إنجاح هذه الزيارة. علماً بأن الحكومة العراقية مشكورة، قد اتخذت كل التدابير اللازمة لجعلها تاريخية تليق بالعراق والعراقيين.

 البطريركية تدعو الجميع الى الصلاة من أجل سلامة قداسته ونجاح الزيارة لخير البلاد والعباد.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9376 ثانية