بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 1006 | مشاركات: 0 | 2021-01-11 08:47:36 |

لماذا يحاول الديمقراطيون عزل الرئيس ترامب ؟

قيصر السناطي

 

اليوم راح نتحدث بصراحة حول هذا الموضوع، لكي يطلع اكبر عدد من الناس على هذا الموضوع المهم الذي يهمنا نحن الأمريكيون القادمين من بلدان الشرق الأوسط  ،  من خلال طرح هذه الملاحظات والأستنتاجات التي توضح جميع اسباب ما حدث في الأنتخابات الأمريكية الأخيرة.

1- ان الرئيس ترامب تعرض الى محاولة عزل من منصبه لمدة اربع سنوات ولم ينجحوا في عزله لأنه لم يجدوا اي دليل لأدانته حول تدخل روسيا في الأنتخابت السابقة في 2016

2-الرئيس ترامب جاء من خارج الحزب الجمهوري وقاد البلاد بطريقة غير تقليدية وحصل على شعبية كبيرة لدى الشعب الأمريكي، وكونه رجل اعمال نجح في تحسين الأقتصاد وحاول ان يدافع عن مصالح الشعب الأمريكي عن طريق تعديل الأتفاقيات التجارية والأقتصادية مع الدول الخارجية. وله شخصية قيادية وكاريزما  قوية اكثر بكثير من منافسه جو بايدن الذي يبلغ من العمر 78 عاما الذي له مشاكل في الذاكرة وله سجل في الترشح سابقا ولمرتين ولم يفوز بها.

3- صراحة الرئيس ترامب في انتقاد الفاسدين وأعداء الولايات المتحدة في الداخل والخارج ادت الى تجمع اعداد كبيرة  من اعداء اميركا ومن الذين تضررت مصالحهم بسبب سياسة ترامب، لذلك شاهدنا مدى العداء والكراهية التي مارسها اغلب الأعلام الداخلي والعربي،وتدخلهم  بكل صغيرة وكبيرة  وكانوا ينتقدون الرئيس ترامب بكل شاردة وواردة  بينما يغضون الطرف على فساد المنافسين للرئيس ترامب.

4-ان ما حدث في الصيف الماضي عندما توفي جورج فلويد من اصل افريقي على ايدي الشرطة شاهدنا التملق والخداع والنفاق الذي مارسه الديمقراطيون عندما كانوا يشجعون اعمال الشغب عندما كانوا يحرقون الممتلكات وينهبون المحلات الكبيرة وقد قتل خلال تلك الأعمال الشغب اكثر من 15 شرطي، اضافة الى اعداد من المدنيين ومع ذلك شاهدنا نانسي بيلوسي وبايدن شلون كانوا( يبركون) اي يجثون على ركبهم في عملية نفاق واضحة لكسب اصوات الأفارقة، وكيف طابوا تقليص مخصصات الشرطة بحجة  حماية حقوق الأنسان.

5-الأنتخابات البريدية كانت الوصفة السحرية التي تم بها سرقة الأنتخابات ورأينا كم ادلة قدمت الى المحاكم والتي رفضوها ولم ينظروا بها، بالرغم من الخروقات الكبيرة التي هذه الأنتخابات، ومع ذلك لم يقف جميع الجمهوريين مع الرئيس بسبب الغيرة من نجاح الرئيس ترامب وبسبب المصالح الخاصة، وكان للأعلام الدور الكبير في كل ما حصل خلال اربع سنوات الماضية.

6- ان ما جرى في واشنطن من اعمال احتجاجية كان الغرض هو لفت الأنظار الى ما جرى من تزوير في هذه الأنتخابات، ولكن البعض لم يكونوا سلميين نتيجة الغضب الذي كانوا يشعرون به ومع ذلك الرئيس ترامب ادان هذا التصرف وطلب من المحتجين ان يكون الأحتجاج بطريق سلمية.

7-شاهدنا مدى التحيز في الأعلام الداخلي والخارجي عندما ضخموا ما حدث  في يوم 6 كانون الثاني بينما كانوا يتفرجون على اعمال السلب والنهب والحرق التي حدثت في الصيف الماضي دون ان يحركوا ساكنا بل دافعوا عنهم واخرجوهم من السجون ووضعوا اللوم على الشرطة.

8- واليوم ونتيجة الكراهية والحقد لنانسي بيلوسي  وبعض الحاقدين على الرئيس يحاولون وبكل الجهود ان يعزلوا الرئيس بالرغم ان المدة المتبقية هو حوالي اسبوع واحد، وهنا نقول  للمشاهدين الكرام لكي يتعرفوا على مدى قذارة السياسة ومدى الفساد الذي وصل الى الدول المتقدمة وبطريقة مخطط لها من اجل ازاحة الرئيس ترامب. وحتى التشكيلة التي اختارها بطريقة تنوع عرقي وكأننا في العراق، ان في الدول المتقدمة لا يجب ان يكون الشخص المسؤول يمثل عرقا معينا بل يجب ان يعمل من اجل جميع المواطنين، لأن لكل ولاية لها حاكم  وأثنين في مجلس الشيوخ وأخرون في الكونكرس يمثلون سكان الولاية ويدافعون عن مصالح الولاية دون النظر الى العرق او اللون.ويجب ان يكون الأختيار حسب الكفاءة وليس لأجل التنوع العرقي.

9-ونحن المواطنين القادمين من بلاد الشرق الأوسط كنا نعتقد ان الفساد موجود في العام الثالث فقط ولكن من خلال متابعتنا لما يجري، نقول انه وبحجة حماية الديمقراطية ، فأنه يستخدمون جميع الحيل من اجل الحصول على ما يريدون وقد نجحوا بما خططوا له.

10- ان الرئيس ترامب فاز 75 مليون صوت صحيح بزيادة 12 مليون عن انتخابات 2016 ومع ذلك جعلوا اصوات السيد بايدن 80 مليون مشكوك  فيها،وعلى الأقل في نصف تلك الأصوات نتيجة التصويت البريدي الذي شارك بها المتوفيين والمهاجرين الغير شرعيين واستمارت متكررة وصناديق ادخلوها في مراكز العد والفرز خلسة وهكذا قلبوا النتيجة بطرقة مخالفة للقانون،لذلك كان الرئيس ترامب غاضبا لما جرى في هذه الأنتخابات ومع ذلك حتى التويتر وأنست كرام اوقفوا حسابه بينما ينشرون تغريدات قادة الدول الذين يعادون اميركا مثل خامنئي وغيرهم ومن هنا نعرف كم كان حجم المؤامرة على الرئيس ترامب.

والله يستر من الأدارة الجديدة التي اخذت الكونكرس ومجلس الشيوخ وسوف تأخذ المحكمة الأتحادية العليا والتي تشجع الأجهاض وزواج المثلية والهجرة الغير الشرعية  والمخدرات وقد شاهدنا كيف يحاولون تعليم الجنس للأطفال في المدارس، وتفضل هذه الأدارة التعاون مع اعداء امريكا ومقاطعة اصدقاء امريكا وأسقاط دور امريكا كدولة عظمى في العالم.

ان النقاط التي ذكرناها تعبر عن حقيقة ما جرى في هذه الأنتخابت،  في الولايات المتحدة الأمريكية التي تعتبر دولة مؤسسات ودولة قانون، وكما يقول العراقيون للفاسدين بالعراق بأسم الدين باكونا، نقول هنا في الولايات المتحدة بأسم الديمقراطية سرقوا الأنتخابات. 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6058 ثانية