البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 469 | مشاركات: 0 | 2020-09-26 09:43:53 |

ختام بطولة الشهيد (فرنسو حريري) الأولى بكرة القدم الخماسية: وفريق أريي دأشور يحرز اللقب

 

عشتار تيفي كوم/

إختتمت مساء يوم الجمعة الموافق 25 من شهر أيلول الجاري، منافسات بطولة الشهيد (فرنسو حريري) بكرة القدم الخماسية التي نظمتها اللجنة الرياضية التابعة لمركز ديانا للثقافة والإعلام للفترة 18-25-أيلول وبمشاركة ست فرق محلية من ديانا وهاوديان وبيديال.

إفتتحت المباراة النهائية التي حضرها جمع غفير من المشجعين، بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء شعبنا الآشوري والرياضة، ثم تليت كلمة اللجنة المنظمة، بعدها قام كل من اللاعبين القديرين (روميو خوشابا وجونسن عيسى) بركل ركلة البداية معلنين بذلك إنطلاقة المباراة النهائية التي جمعت فريقي أريي دأشور (إسود أشور) و نيشري (النسور).

وقد قدما الفريقان مجهوداً طيباً، وأداءاً متميزاً، حيث إمتازت لعبتهم بتبادل الفرص والهجمات، إلا أن فريق أريي دأشور إستثمر هجماته بشكل أفضل وإستطاع أن ينهي المباراة لصالحه بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

وفي مراسيم خاصة، وبأجواء رياضية نموذجية، وبحضور نخبة من اللاعبين الرياضيين القديرين, والشخصيات المعتبرة, تم توزيع الجوائز التكريمية على الفرق الفائزة, والتي كانت بالترتيب التالي:

فريق أريي دأشور / المركز الأول

فريق نيشري / المركز الثاني

فريق هاوديان / المركز الثالث

فريق قروتاني/ جائزة الفريق المثالي

اللاعب باواي صبري / جائزة هداف البطولة.

 









































































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.8617 ثانية