البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 492 | مشاركات: 0 | 2020-09-17 15:36:49 |

فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

فقد شاب ماليزي هاتفه المحمول، ثم استعاده لاحقا من غابة تقع خلف منزله، ليكتشف مفاجأة غريبة في مكتبة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالهاتف.

وتبين لزاكريديز رودزي أن قردا "مشاغبا" التقط هاتفه الذكي من جواره أثناء نومه وحمله إلى خارج منزله.

وبعد العثور على الهاتف فوجئ رودزي بالعديد من الفيديوهات، وصور "السيلفي" للقرد "السارق"، وقد سارع بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتظهر الصور قردًا يحدق في العدسة، ثم يظهر وهو يحاول دفع الهاتف إلى فمه، ربما في محاولة لالتهام " هذا الشيء الغريب" الذي حصل عليه.

كما اكتشف رودزي أيضًا سلسلة من الصور الباهتة لأوراق أشجار الغابة، بالإضافة إلى محاولة فاشلة لإنتاج صورة بانورامية.

وقال "الضحية" إنه أدرك أن هاتفه مفقود عندما استيقظ من نومه صباح السبت: "لم تكن هناك أي علامة على حدوث سرقة. الشيء الوحيد الذي دار في خاطري أنه نوع من الشعوذة"، بحسب ما نقلت صحيفة "إندبندنت".

وكشف رودزي، الذي يدرس علوم الكمبيوتر في ولاية جوهور الجنوبية، أن الأمر لم يتضح إلا في اليوم التالي، عندما لاحظ عمه وجود قرد في مكان قريب، وبعدها سمعوا رنين الهاتف ليكتشفوا وجوده أسفل نخلة تقع خلف حديقتهم الخلفية.

وتوقع عمه مازحا أنه يمكن أن تكون هناك صورة للسارق على جهاز الهاتف، ولذا فتح رودزي ألبور صور الهاتف ليكتشف المفاجأة: "لقد كان ممتلئا فعلا بصور القرود".

واعتبر الشاب الماليزي أن "شيئا (مثل هذا) قد تراه مرة كل قرن"، ثم سارع بنشر "الحصيلة المدهشة" من الصور.

كما شارك أيضا بعض مقاطع الفيديو على تطبيق "تيك توك"، واصفًا القرد بـ "تويول الصغير المخادع"، وهو طفل يستخدم في أعمال السحر لارتكاب السرقة والأذى، حسب فولكلور جنوب شرق آسيا.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 9.8354 ثانية