رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق      ناغورنو كاراباخ.. تبادل لإطلاق النار وتحذير من التدخل التركي      العراق.. "النجباء" تهدد السفارة الأمريكية بأسلحة دقيقة      الأردن: إطلاق مسار معمودية الحج المسيحي      قفزة كبيرة في وفيات كورونا والإصابات عند عتبة جديدة في كوردستان      اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك      صحيفة أميركية تحذر من تفجر مواجهة أميركية إيرانية خلال الأسابيع المقبلة
| مشاهدات : 866 | مشاركات: 0 | 2020-08-15 10:16:51 |

البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية ديفيد هيل

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

استقبل غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي، بعد ظهر يوم الجمعة 14 آب 2020 في الصرح البطريركي في بكركي، وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية دايفيد هيل ترافقه السفيرة الأميركية في لبنان دوروثي شيا.

 بعد اللقاء قال هيل: "لقد تشرفت بلقاء غبطة البطريرك الراعي ونقلت اليه والى الشعب اللبناني تعازي الحكومة الأميركية والشعب الأميركي بضحايا إنفجار مرفأ بيروت الأسبوع الماضي، وبحثنا في سُبل تقديم الدعم الانساني وتأمين حاجات اللبنانيين، كما عرضنا للقضايا المتعلقة بالدولة اللبنانية والمنطقة، والحاجة لمضاعفة الجهود لتأمين الإستقرار والأمان لهذه المنطقة".

 وأضاف: "لقد التقيت اليوم عددا من القادة اللبنانيين، من بينهم رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب ورئيس مجلس النواب نبيه بري وغيرهم من المسؤولين السياسيين، وكان بحث في مرحلة ما بعد الإنفجار. وشددت على ضرورة معرفة حاجات الشعب اللبناني، وغدا سيكون لي موقف في ختام جولتي على المسؤولين اللبنانيين. واستطيع القول من خلال ما لمسته اليوم ان هناك عملا كبيرا يجب القيام به لكي يصل اللبنانيون الى ما يتطلعون اليه منذ زمن طويل ومنها محاربة الفساد واجراء اصلاحات وهذا مطلوب من القادة السياسيين، لتلبية مطالب الشعب اللبناني، وفك الحصار الاقتصادي وتحقيق الاصلاحات في مختلف القطاعات وضبط الحدود البريّة والبحريّة والعمل على ملف الكهرباء".

 وختم قائلاً: "إنّ الولايات المتحدة تقوم الآن بتقديم الدعم الانساني، ولكن لا يمكننا بعد الآن القبول بوعود فارغة وحكومات غير مُنجزة، المطلوب اليوم العمل الجدّي والشفافية من الحكومة المقبلة كي تحصل على الدعم الأميركي، فالمطلوب هو حكومة تستجيب لمطالب الناس وتعمل على الاصلاح والتغيير، وأنا أتطلّع للقاءات مع المجتمع المدني غداً لأستمع الى آراء الشباب الناشط".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6069 ثانية