بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 660 | مشاركات: 0 | 2020-07-16 17:24:29 |

تقليص ساعات حظر التجوال في العراق وتحديد 23 تموز موعداً لفتح المطارات

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

أصدرت اللجنة العليا للصحة والسلامة في العراق، اليوم الخميس، (16 تموز 2020)، عدة قرارات بشأن إجراءات مكافحة فيروس كورونا، ومنها تقليص ساعات حظر التجوال وتحديد 23 تموز موعداً لفتح المطارات.

وتضمن قرارات اللجنة تقليص حظر التجوال من التاسعة والنصف مساءً لغاية السادسة صباحاً، بعدما كانت تبدأ من الساعة السابعة مساءً، إضافة إلى إعادة فتح المولات مع الالتزام بالشروط الوقائية.

وسيتم رفع الحظر كلياً بعد عيد الأضحى مع الالتزام بالشروط الوقائية، إلى جانب فتح منافذ المنذرية وسفوان والشيب أمام التبادل التجاري، بحسب لجنة الصحة والسلامة.

ووجهت اللجنة هيئة الإعلام والاتصالات بالطلب من المؤسسات الإعلامية بتكثيف حملات التوعية والالتزام الصارم بالوقاية وفكرة التعايش مع الوباء.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية اليوم الخميس، تسجيل 2281 إصابة جديدة بفيروس كورونا و1695 حالة شفاء و90 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.

ووصل مجموع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 8614 بينها 54316 شفاء و3522 وفاة، ويرقد 28310 مصابين في المستشفيات حالياً، بينهم 382 في العناية المركزة. 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5141 ثانية