هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد بشارة العذراء مريم ويقيم جنازاً للمثلّث الرحمات المطران مار إيوانيس لويس عوّاد      البطريرك الراعي: الواقع الحالي المتداعي في لبنان أسفرت عنه ولا تزال سياسة الانحياز      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنئ الايزيديين بمناسبة اختيار بابا شيخ جديد      بالصور .. ميركي      السيد "جوزيف هاويل" عمدة مدينة (هيوم) في ملبورن الاسترالية يستمر في زياراته لابناء شعبنا      البابا فرنسيس وشيخ الأزهر أحمد الطيب يغردان معاً من أجل الأخوة الإنسانية      مجلس كنائس الشرق الأوسط يواصل رسالته الإنسانيّة في بيروت الجريحة      خطر تحويل الكنائس الأرمنيّة تحت الاحتلال الأذربيجاني إلى مساجد      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المشاركين في الحدث الدولي "Economy of Francesco"      مسرور بارزاني يشارك في مؤتمر "أولويات اقتصاد إقليم كوردستان لما بعد كورونا" الذي ستنظمه غرفة التجارة الأمريكية      سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر      الولايات المتحدة تنشر قاذفات B-52H في قواعدها في الشرق الاوسط      الكاردينال بارولين: الحوار بين الأديان ضروري ضد معاداة السامية
| مشاهدات : 910 | مشاركات: 0 | 2020-05-20 09:00:10 |

السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

وفقا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية في زيارة ومتابعة المدارس السريانية، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام، جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا) في الفترة 16 -19 ايار 2020، استهلها بزيارة مديرية تربية الحمدانية والتقى فيها السيد رافد يوسف توايا مدير التربية وعدد من موظفي التربية، وتطرق الحديث خلال اللقاء حول التعيينات في اختصاص مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية.

وخلال جولته ترأس السيد ججو ، اجتماعا لاعضاء اللجنة من الحمدانية والخاصة بـ (تأليف منهاج القراءة السريانية للصف الخامس الابتدائي)، وضم المشرفين الاختصاصيين السيد بشار هادي جبو والسيد عصام ميخا ياكو والسيد اكرم بهحت يوحنان عبر النت ، والسيد صلاح سركيس مدرس اللغة السريانية، وبحث الاجتماع تكملة النقاش في مواضيع المنهاج المؤلف حديثا.

كما اجرى السيد ججو خلال جولته التفقدية زيارة لعدد من المدراس السريانية، حيث زار مدرسة اشور السريانية و ثانوية مار افرام السريانية ورافقه فيها السيد بشار هادي والسيد نبراس خدو مدير الملاك في تربية الحمدانية، والتقى خلال الزيارة مديرا المدرستين السيد فادي متي حبيب والسيد ايڤان حكمت ، واطلع السيد ججو على اهم المعوقات التي تواجههم من احتياج مدارسهم للمعلمين والمدرسين لسد النقص بعد احالة العديد من الملاكات التعليمية والتدريسية الى التقاعد.

وفي السياق ذاته زار السيد ججو متوسطة قره قوش للبنين والتقى فيها السيد غانم بهنام مدير المدرسة والسيد يوسف شيما المعاون وعدد من المدرسين بعدها قام بزيارة الى متوسطة بغديدا للبنين والتقى فيها السيد باسم حبيب مدير المدرسة والسيد طلال المعاون وعدد من المدرسين بحضور السيد رياض حبش مسؤول الشعبة السريانية في تربية القضاء، وجرى خلال الزيارات البحث والنقاش في الامور التربوية والتعليمية اضافة التاكيد على اتباع التوصيات والتعليمات الصحية للوقاية من خطر جائحة (فايروس كورونا) المستجد .























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5697 ثانية