أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا
| مشاهدات : 496 | مشاركات: 0 | 2020-04-26 09:42:48 |

تشيلسي يرفض تخفيض رواتب لاعبيه.. ويطالبهم بالتبرع للجمعيات الخيرية

Photo by Chloe Knott - Danehouse/Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي، امس السبت، أنه لن يخفض رواتب لاعبي الفريق، في ظل أزمة توقف المنافسات الكروية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال النادي اللندني في بيان رسمي أنه لن يفرض تخفيض الرواتب على لاعبيه، وهي الخطوة التي اتخذتها أندية أوروبية عديدة، لكنه طالبهم بمواصلة التبرع إلى الجمعيات الخيرية الملتزمة بمكافحة جائحة ”كوفيد-19“.

وقال تشيلسي في بيانه: ”في الوقت الحالي، لن نطلب من الفريق الأول المساهمة ماليًا في أزمة كوفيد-19، وبدلًا من ذلك وجَّه مجلس الإدارة اللاعبين إلى تركيز جهودهم على مواصلة دعم القضايا الخيرية الأخرى“.

وأضاف: ”نحن ممتنون للفريق على لعبه لدوره في مساعدة النادي في أنشطته المجتمعية والخيرية، عبر حملة (اللاعبون معًا) لدعم هيئة الصحة الوطنية البريطانية“.

وتابع: ”مع تطور هذه الأزمة، سيستمر النادي في إجراء محادثات مع الفريق الأول للرجال بشأن المساهمات المالية في أنشطة النادي“.

وكانت إدارة البلوز تنوي تخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 10 بالمئة خلال الفترة الماضية بحسب وسائل الإعلام البريطانية، وهو رقم أقل من الاقتراح الذي تقدمت به رابطة الدوري والذي ينص على تخفيض الرواتب بنسبة 30 بالمئة.

وأعلنت أندية أرسنال وساوثهامبتون ووست هام يونايتد وواتفورد في الأسابيع الأخيرة توصلها إلى اتفاق مع لاعبيها لتخفيض أو تأجيل دفع رواتبهم، كما أعلن نادي أستون فيلا، اليوم السبت، أنه توصل إلى اتفاق مع لاعبيه ومدربي الفريق الأول والإدارة الفنية لتأجيل 25 بالمئة من رواتبهم لمدة أربعة أشهر.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5498 ثانية