آيا صوفيا: الكنيسة الروسية تأسف لعدم الإصغاء إلى ملايين المسيحيين، واليونان تعتبر القرار استفزازًا للعالم      "حماية التنوع الديني والإثني واللغوي في العراق" في ورشة منظمة UPP الإيطالية      افتتاح "متحف بيث بغديدا للتراث السرياني" في بغديدا قره قوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدين اغتيال الهاشمي والاعتداءات التركية والايرانية على الاراضي العراقية      البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      هل يواصل المسيحيون المشرقيون هجرة أوطانهم؟      رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين" يدعو ترامب لإجبار أردوغان على احترام الإرث المسيحي في تركيا      دراسة: اعداد المسيحيين في العراق ستنخفض الى 23 الف شخص فقط عام 2024      اجتماع مجلس أمناء جامعة أنطاكية السورية الخاصة      وفد إقليم كوردستان ينتظر رداً من بغداد لحسم الملفات العالقة      كورونا يروع العالم بـ"رقم قياسي جديد".. وتحذير من الرذاذ      السلطات الكورية الشمالية توجه أمرا "غريبا" لجنودها      مورينيو: أثق في قدرتي على قيادة توتنهام للألقاب بشرط واحد      حكومة مسرور بارزاني تدخل عامها الثاني.. إصلاح لأمد بعيد وحكم رشيد      لجنة الطاقة النيابية تقدم مقترحاً لإنهاء أزمة الكهرباء في العراق      كورونا يستفحل في أميركا.. ويبطش برؤساء      "المحلول المعجزة" لكورونا يقود رجلا وأبنائه إلى السجن      بفوز مريح.. مانشستر يونايتد يكتب تاريخا جديدا      الإنجيل وعلامات الأزمنة
| مشاهدات : 756 | مشاركات: 0 | 2020-02-27 16:50:43 |

مجلس النواب العراقي يؤجل جلسته إلى يوم السبت المقبل

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

أجل مجلس النواب العراقي، اليوم الخميس، جلسته الإستثنائية إلى السبت المقبل.

وقال مراسل رووداو في بغداد ، هلكوت عزيز، إن "مجلس النواب العراقي قرر رسمياً تأجيل عقد جلسته إلى يوم السبت المقبل".

وفي وقت سابق من اليوم اقترح رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، خيار تأجيل جلسة منح الثقة إلى السبت المقبل.

 فيما وجه  النائب الأول لرئيس البرلمان العراقي، حسن الكعبي بالتحقق من عدد النصاب القانوني لغرض البدء بالجلسة الاستثنائية.

وذكرت وكالة الأنباء العراقية نقلاً عن الكعبي قوله: "لا تأجيل لانعقاد جلسة منح الثقة إلا وفق الأطر الدستورية والقانونية".

كما اجتمع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، وبحضور النائب الأول حسن الكعبي برئيس الوزراء المكلف في مكتبه لمناقشة التصويت على الحكومة الجديدة.

 ووصلت أسماء المرشحين للمناصب الوزارية في الحكومة الجديدة رسمياً إلى مجلس النواب وتغيرت مرشحة وزارة العمل سندس البيرقدار بشخصية أخرى استجابة لاعتراضات بعض الكتل، كما تم تأجيل تسمية مرشحي وزارات الدفاع والداخلية والعدل والمالية والتجارة، وهناك ترجيحات بتمرير ١٧ حقيبة وزارية وتأجيل الخمس المتبقيات.

وكانت رئاسة البرلمان، قد قررت عقد جلسة التصويت على منح الثقة لحكومة محمد علاوي اليوم الخميس.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3215 ثانية