كنائس مغلقة في ظل العزل.. العالم يحتفل بعيد الفصح بدون جمهور      مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي للأرمن الأرثوذكس / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      مخاوف من ارتفاع اعداد المصابين وصحة اربيل تحذر المواطنين: الزموا بيوتكم      مديرية الحبوب لرووداو: أعددنا خطة سبقت كورونا.. وقريباً رز العنبر يصل لمواطني إقليم كوردستان      فيروس كورونا: ما هي المخاطر على الرجال فوق 50 عاما؟      قطر تصدر "بيانا صارما" بشأن نزاهة ملف استضافة مونديال 2022      النفط يعاود الصعود.. والأسواق تترقب اجتماع أوبك+ غداً      بعد أن ملأت أعلام قوس القزح الشرفات في بريطانيا دعوة لوضع الصلبان أيضاً      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"
| مشاهدات : 522 | مشاركات: 0 | 2020-02-20 10:27:05 |

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما

Photo by Vincenzo PINTO / AFP

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

سحق أتالانتا الإيطالي ضيفه فالنسيا الإسباني بنتيجة 4-1، في مباراة الفريقين التي التي جمعتهما على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسجل رباعية أتالانتا كل من هانز هاتيبور ”ثنائية“، وجوسيب إيليشيش وريمو فريلير، بينما سجل دينيس تشيريشيف هدف فالنسيا الوحيد. 

ونجح أتالانتا في رسم لوحة فنية فائقة الجمال على ملعب المباراة وواصل تقديم عروضه المتميزة التي أبدع بها خلال الفترة الأخيرة محليًا وأوروبيًا، ليقترب من التأهل للدور ربع النهائي في إنجاز تاريخي، إذ تعد هذه هي المشاركة الأولى للنادي في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات إلى أن أتالانتا أصبح أول فريق إيطالي يسجل 4 أهداف أو أكثر في شباك فريق إسباني بدوري أبطال أوروبا، منذ أن فعلها إنتر ميلان أمام فالنسيا أيضًا في شهر أكتوبر من عام 2004.

كما أضافت ”أوبتا“ أن هانز هاتيبور هو ثالث لاعب هولندي يسجل ثنائية لفريق إيطالي في دوري أبطال أوروبا، بعد النجمين ماركو فان باستن وكلارنس سيدورف.

هذا ومن المقرر أن يحل أتالانتا ضيفًا على فالنسيا يوم العاشر من شهر مارس المقبل، في لقاء الإياب بملعب ميستايا. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1845 ثانية