بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      مجلس محافظة أربيل يهنىء بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية (أكيتو)      المديرية العامة للدراسة السريانية تهنئ بحلول اكيتو 6770      بيان مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام بمناسبة عيد أكيتو      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان      الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق : ٤٤ اصابة جديدة مؤكدة اليوم      نصائح للوقاية من كورونا      بسبب كورونا.. تعليق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر"      حجر "أكثر صرامة".. دولة تفصل رجالها عن نسائها بسبب كورونا      مجلس وزراء إقليم كوردستان يصدر قرارات تتعلق برواتب الموظفين والعملية الدراسية
| مشاهدات : 712 | مشاركات: 0 | 2020-02-18 10:30:07 |

مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي

مسرور بارزاني وجوزيبي كونتي

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

من المقرر ان يجتمع رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني، يوم الثلاثاء، مع رئيس الوزراء الإيطالى جوزيبي كونتي.

وسيلتقي رئيس وزراء اقليم كوردستان خلال زيارته الحالية مع بابا الفاتيكان ورئيس وزرائها، يوم غد الاربعاء.

وبدأ مسرور بارزاني على رأس وفد رفيع، يوم الأحد، بزيارة رسمية إلى روما والفاتيكان للقاء كبار المسؤولين الإيطاليين والبابا فرنسيس في زيارة تستغرق يومين.

وسيعقد رئيس الحكومة في روما، اجتماعات ثنائية مع كبار المسؤولين في الحكومة الإيطالية، ولا سيما رئيس الوزراء جوزيبي كونتي لمناقشة التعاون الثنائي في مجال مكافحة الإرهاب، كما سيتم بحث سبل تشجيع الشركات الإيطالية على اغتنام الفرص الاستثمارية المتاحة في إقليم كوردستان.

أما في الفاتيكان، فسيجتمع رئيس حكومة إقليم كوردستان مع البابا فرنسيس لمناقشة التزام إقليم كوردستان بمكافحة الاضطهاد الديني وتشجيع الحوار بين الأديان.

وقال رئيس حكومة إقليم كوردستان في تصريح صحفي قبيل مغادرته ميونيخ: "يسعدني أن ألتقي قداسة البابا لبحث أهمية التعايش الديني، الذي يمكن أن يكون بمثابة علاج ناجع للتطرف".

وتابع: "أنا فخور بأن حكومة إقليم كوردستان ساهمت في تحقيق ذلك عبر تعزيز الحوار بين الأديان، ونجحتْ في خلق ملاذ آمن للتسامح بين مختلف الأديان".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3023 ثانية