اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس حكومة إقليم كوردستان يترأس اجتماعاً لتقييم الوضع الاقتصادي ومتابعة ملف كورونا      هل يشهد العراق جولة جديدة من الصراع العسكري؟      تقارير: هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوغبا من مانشستر يونايتد      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة
| مشاهدات : 620 | مشاركات: 0 | 2020-02-11 09:59:34 |

"الزائر الأبيض" يكلل مناطق عراقية ويغلق المدارس والمؤسسات

الثلوج تغطي مدينة الموصل القديمة

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

يستمر المنخفض الجوي بالسيطرة على شمال ووسط العراق، وتوقعت هيئة الأنواء الجوية أن تتأثر مناطق واسعة بهذه الموجة الباردة التي من المتوقع أن تستمر لمساء اليوم الثلاثاء مع تسجيل رياح شمالية غربية.

ونشر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة صور وفيديوهات تظهر الزائر الأبيض الذي غطى معظم أرجاء إقليم كردستان، ومناطق أخرى من العراق.

وبسبب الموجة الباردة وتساقط الثلوج المستمر قررت محافظتا دهوك والسليمانية، تعطيل الدوام الرسمي للمدارس ليوم غد الثلاثاء، كما أعلنت حكومة إقليم كردستان ومحافظة نينوى تعطيل الدوام بالمصالح الحكومية.

وقال المتحدث باسم حكومة الإقليم جوتيار عادل إن "يوم الثلاثاء سيكون عطلة رسمية في دوائر ومؤسسات الإقليم كافة بسبب موجة البرد وتساقط الثلوج.

وهذا ثاني يوم على التوالي تعلن فيه سلطات الإقليم تعطيل الدوام الرسمي في محافظاته الثلاثة.

كما تسببت الثلوج المتساقطة بشل حركة المواصلات في العديد من الطرق الفرعية والرئيسية التي تربط محافظات الاقليم بعضها بعضاً.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1251 ثانية