أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"
| مشاهدات : 561 | مشاركات: 0 | 2020-02-11 09:59:34 |

"الزائر الأبيض" يكلل مناطق عراقية ويغلق المدارس والمؤسسات

الثلوج تغطي مدينة الموصل القديمة

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

يستمر المنخفض الجوي بالسيطرة على شمال ووسط العراق، وتوقعت هيئة الأنواء الجوية أن تتأثر مناطق واسعة بهذه الموجة الباردة التي من المتوقع أن تستمر لمساء اليوم الثلاثاء مع تسجيل رياح شمالية غربية.

ونشر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة صور وفيديوهات تظهر الزائر الأبيض الذي غطى معظم أرجاء إقليم كردستان، ومناطق أخرى من العراق.

وبسبب الموجة الباردة وتساقط الثلوج المستمر قررت محافظتا دهوك والسليمانية، تعطيل الدوام الرسمي للمدارس ليوم غد الثلاثاء، كما أعلنت حكومة إقليم كردستان ومحافظة نينوى تعطيل الدوام بالمصالح الحكومية.

وقال المتحدث باسم حكومة الإقليم جوتيار عادل إن "يوم الثلاثاء سيكون عطلة رسمية في دوائر ومؤسسات الإقليم كافة بسبب موجة البرد وتساقط الثلوج.

وهذا ثاني يوم على التوالي تعلن فيه سلطات الإقليم تعطيل الدوام الرسمي في محافظاته الثلاثة.

كما تسببت الثلوج المتساقطة بشل حركة المواصلات في العديد من الطرق الفرعية والرئيسية التي تربط محافظات الاقليم بعضها بعضاً.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4084 ثانية