النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 515 | مشاركات: 0 | 2020-02-09 10:29:12 |

رونالدو يتحدى السنوات.. رقم قياسي "مذهل" بالدوري الإيطالي

رونالدو أمام فيرونا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

بعد بداية بطيئة للموسم، جاءت سنة 2020 لتعلن الانطلاقة الحقيقية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وصل لرقم قياسي جديد مساء السبت.

وسجل رونالدو في المباراة العاشرة له على التوالي بالدوري الإيطالي "سيريا آ"، خلال هزيمة فريقه يوفنتوس أمام فيرونا بنتيجة 1-2، مساء السبت.

وحطم رونالدو بذلك الرقم القياسي للتسجيل في مباريات متتالية بالدوري الإيطالي، والذي كان مسجلا باسم المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه، الذي سجل في 9 مباريات متتالية.

ولم يتوقف "الدون" عن التسجيل في جميع المسابقات، منذ عودته من إصابة بالركبة في الأول من ديسمبر الماضي.

وسجل رونالدو 15 هدفا في آخر 10 مباريات بالدوري، كما سجل في دوري الأبطال وكأس إيطاليا، ليعلن انطلاقته الحقيقية مع يوفنتوس هذا الموسم.

وقبل الأول من ديسمبر الماضي، سجل رونالدو 5 أهداف فقط، في 13 مباراة بالدوري، واكتفى بهدف وحيد في 5 مباريات بدوري الأبطال.

ومع تقدمه بالعمر، بدأ رونالدو باستخدام أساليب جديدة لتوفير الجهد وتوزيعه خلال الموسم، حتى يتركز عطاء النجم البرتغالي في الأشهر الحاسمة من الموسم.

وتسلق رونالدو سلم ترتيب الهدافين بإيطاليا بسرعة قياسية، واحتل المركز الثاني برصيد 20 هدفا، متخلفا عن هداف أوروبا وإيطاليا هذا الموسم، تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، الذي سجل 25 هدفا حتى الآن.

وبالرغم من بلوغه عامه الـ35، إلا أن رونالدو يشق طريقه بسرعة لتجاوز أهدافه الـ21 التي سجلها مع يوفنتوس بالدوري الموسم الماضي، مثبتا للجميع أن سنه لن يقف عائقا أمام أدائه في الملعب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1208 ثانية