النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"      ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان
| مشاهدات : 585 | مشاركات: 0 | 2020-01-19 11:20:16 |

إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

افتتح النرويجي إيرلينغ هالاند شريط أهدافه بقميص بوروسيا دورتموند الألماني، خلال ظهوره الأول مع الفريق أمام أوغسبورغ، حيث أنقذ فريقه من الخسارة وقاده لقلب تأخره لفوز بنتيجة 5-3 اليوم السبت، في الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

ورغم أن الدولي النرويجي الشاب بدأ المباراة من مقاعد البدلاء، إلا أن مدربه السويسري لوسيان فافر قرر الدفع به في الدقيقة 56، عقب تأخر دورتموند (1-3)، وفور نزوله بـ3 دقائق فقط، تمكن هالاند من وضع بصمته الأولى مع أسود الفيستيفال، بعدما تسلم تمريرة من جادون سانشو، ليقابلها بتسديدة يسارية مباشرة، اخترقت الشباك، محرزاً هدف فريقه الثاني.

وفي الدقيقة 70، عاد هالاند للتوقيع على الهدف الثاني له والرابع لدورتموند، بعدما نجح ثورغان هازارد في مراوغة حارس أوغسبورغ ومرر له الكرة على طبق من ذهب، ليودعها المهاجم النرويجي الشباك، ليتقدم الضيوف لأول مرة بفضله في المباراة.

وكما كانت بدايته استثنائية في دوري الأبطال مع سالزبورغ، عاد هالاند لبدء مشواره مع دورتموند بطريقة مشابهة، بتسجيل ثلاثية «هاتريك».

ووقع الدولي النرويجي على الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 79، بعدما تسلم تمريرة من ماركو رويس، لينطلق حتى وصوله لمنطقة الجزاء، واضعاً الكرة بيسراه داخل الشباك.

وكان هالاند قد انضم إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما دفع النادي الألماني قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريد بول سالزبورغ النمساوي، بعد صراع كبير بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس على خدماته.

وبهذه النتيجة، استعاد دورتموند المركز الرابع بجدول ترتيب البوندسليغا بعد وصوله للنقطة 33، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 23 نقطة في المركز العاشر.

على جانب آخر، سجل الدولي الإيطالي شيرو إيموبيلي 3 أهداف (هاتريك) في شباك سامبدوريا، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 20 للدوري الإيطالي.

وبحسب شبكة Opta للإحصائيات، فإن ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى، الذي سجل هدفين أو أكثر، في عدد مرات أكثر من إيموبيلي، خلال المواسم الثلاثة الأخيرة ونجح ميسي في تسجيل هدفين أو أكثر خلال 21 مناسبة، بينما سجل إيموبيلي هدفين أو أكثر في 18 مرة.

ويحتل إيموبيلي صدارة هدافي الكالتشيو برصيد 23 هدفاً، بفارق 9 أهداف عن روميلو لوكاكو صاحب المركز الثاني.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0258 ثانية