بالصور .. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى مدارس الاحد التابعة لكنيسة برطلي - الجمعة 21 /2 /2020      رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 527 | مشاركات: 0 | 2020-01-19 11:20:16 |

إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

افتتح النرويجي إيرلينغ هالاند شريط أهدافه بقميص بوروسيا دورتموند الألماني، خلال ظهوره الأول مع الفريق أمام أوغسبورغ، حيث أنقذ فريقه من الخسارة وقاده لقلب تأخره لفوز بنتيجة 5-3 اليوم السبت، في الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

ورغم أن الدولي النرويجي الشاب بدأ المباراة من مقاعد البدلاء، إلا أن مدربه السويسري لوسيان فافر قرر الدفع به في الدقيقة 56، عقب تأخر دورتموند (1-3)، وفور نزوله بـ3 دقائق فقط، تمكن هالاند من وضع بصمته الأولى مع أسود الفيستيفال، بعدما تسلم تمريرة من جادون سانشو، ليقابلها بتسديدة يسارية مباشرة، اخترقت الشباك، محرزاً هدف فريقه الثاني.

وفي الدقيقة 70، عاد هالاند للتوقيع على الهدف الثاني له والرابع لدورتموند، بعدما نجح ثورغان هازارد في مراوغة حارس أوغسبورغ ومرر له الكرة على طبق من ذهب، ليودعها المهاجم النرويجي الشباك، ليتقدم الضيوف لأول مرة بفضله في المباراة.

وكما كانت بدايته استثنائية في دوري الأبطال مع سالزبورغ، عاد هالاند لبدء مشواره مع دورتموند بطريقة مشابهة، بتسجيل ثلاثية «هاتريك».

ووقع الدولي النرويجي على الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 79، بعدما تسلم تمريرة من ماركو رويس، لينطلق حتى وصوله لمنطقة الجزاء، واضعاً الكرة بيسراه داخل الشباك.

وكان هالاند قد انضم إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما دفع النادي الألماني قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريد بول سالزبورغ النمساوي، بعد صراع كبير بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس على خدماته.

وبهذه النتيجة، استعاد دورتموند المركز الرابع بجدول ترتيب البوندسليغا بعد وصوله للنقطة 33، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 23 نقطة في المركز العاشر.

على جانب آخر، سجل الدولي الإيطالي شيرو إيموبيلي 3 أهداف (هاتريك) في شباك سامبدوريا، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 20 للدوري الإيطالي.

وبحسب شبكة Opta للإحصائيات، فإن ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى، الذي سجل هدفين أو أكثر، في عدد مرات أكثر من إيموبيلي، خلال المواسم الثلاثة الأخيرة ونجح ميسي في تسجيل هدفين أو أكثر خلال 21 مناسبة، بينما سجل إيموبيلي هدفين أو أكثر في 18 مرة.

ويحتل إيموبيلي صدارة هدافي الكالتشيو برصيد 23 هدفاً، بفارق 9 أهداف عن روميلو لوكاكو صاحب المركز الثاني.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8950 ثانية