بالصور .. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى مدارس الاحد التابعة لكنيسة برطلي - الجمعة 21 /2 /2020      رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2020-01-18 10:32:25 |

فيديو مخيف.. طفل الـ6 سنوات يقود سيارة دفع رباعي أمام والديه

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

جلس طفل عمره 6 سنوات خلف عجلة قيادة سيارة أبويه، اللذين صورا الفعل المتهور ونشرا مقطع فيديو مخيفا، دون أن يهتما بخطورة ما يجري أو بعواقبه.

ويظهر الفيديو طفلا يتوجه نحو سيارة دفع رباعي من نوع "مرسيدس"، في طريق تحيط به الأشجار من الجانبين، بمدينة ألماتي عاصمة كازاخستان.

وفي لقطات أخرى، بدأ الطفل يقود السيارة بمفردة بسرعة كبيرة، قبل أن ينتهي الفيديو دون أن يعرف أين يتجه.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على موقعها الإلكتروني، أن الوالدين تركا طفلهما الذي يبلغ 6 أعوام يقود سيارتهما، في تصرف متهور وغير معتاد.

واكتفى الوالدان بتصوير الطفل ونشر فيديو الحدث على شبكات التواصل الاجتماعي، لتسارع السلطات إلى استجوابهما، رغم أنه لم يحدث مكروه للطفل.

وغرمت السلطات الوالدين بمبلغ مقداره ما يعادل 333 دولارا أميركيا.

وقال متحدث باسم الشرطة في كازاخستان، إنه حتى لو كان الطفل يقود السيارة على نطاق صغير، فلا يمكن تجاهل المخاطر المحتملة.

وأضاف أن الوالد كان يجب أن يكون على علم بذلك، مؤكدا أن الأخير أقر بخطئه وتعهد بعدم تكرار الفعل مرة أخرى.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4959 ثانية