مقابلة مع السيد ادمون جبرائيل والشماس كوركيس حنا ميشكو حول المساعي الجارية للتحضير للمؤتمر الآشوري العالمي 2021      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين الاغتيالات التي تتعرض لها الشخصيات الوطنية العراقية      اصابة الاب مارتن بني بفايروس كورونا      إدارة ترامب تستخدم كلمة إبادة خلال حديثها عن مأساة الأرمن لعام 1915      السيد ججو يزور مديرية تربية نينوى      تقرير مصور .. الخيكاني يزور ناحية برطلة ويلتقي بعدد من رجال الدين المسيحيين لبحث سبل دعم التعايش السلمي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد مار توما الرسول في كنيسة ام النور / عنكاوا      رسامة كاهنين جديدين في ابرشية مار توما الكلدانية في اميركا      بالصور .. بسبب الرياح، تساقط الاف القطع من عمارة غير مكتملة ذات 14 طابقا / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      العراق يسجل 2741 إصابة و94 وفاة بفيروس كورونا      الأوضاع العامة والعلاقات الثنائيّة محور لقاء البطريرك الماروني بالسفير السعودي      شركة أدوية في أربيل تزود الصحة العراقية بأول دفعة من علاج «كورونا»      على طريقة سواريز.. لاعب لاتسيو يعض منافسه      مسؤول أميركي: الكاظمي بحاجة لمساعدة وقواتنا باقية بالعراق      رئيس إقليم كوردستان معزياً باغتيال الهاشمي: على الجهات المختصة ملاحقة الإرهابيين      زيدان.. و"سلاح" الفوز بالدوري الإسباني      اليوم العالمي للشوكولاتة.. هل تركها كورونا سالمة؟      في إطار عملية الإصلاح للتشكيلة الوزارية التاسعة.. حكومة إقليم كوردستان تحوّل بيانات المصروفات الاستهلاكية للنظام الرقمي      قتلى وجرحى في انفجار جديد يضرب العاصمة الإيرانية طهران
| مشاهدات : 753 | مشاركات: 0 | 2020-01-16 11:49:32 |

الريال يحسم صفقة نجم أياكس.. الاتحاد الإسباني يترفق في عقاب «فالفيردي» بعد واقعة أتلتيكو

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، عقب طرده أمام أتلتيكو مدريد في نهائي السوبر الإسباني، الأحد الماضي، بالإيقاف مباراة واحدة قادمة، ستكون أمام إشبيلية السبت المقبل في الليغا.

وأسقط الأوروغواياني (21 عاماً)، منافسه ألفارو موراتا المنفرد بالمرمى، قرب نهاية الوقت الإضافي، في نهائي كأس السوبر المعدلة والذي أقيم بمدينة جدة السعودية، بعدما ارتكب خطأ عنيفاً باستخدام القدمين معاً.

وقال تقرير الحكم، إنَّ فالفيردي تلقى بطاقة حمراء مباشرة، بسبب منع فرصة واضحة للتسجيل، في حين قال الاتحاد الإسباني إن اللاعب سيعاقَب بالإيقاف مباراة واحدة فقط وليست 3 كما هو معتاد.

وأسهم الخطأ في تتويج ريال مدريد باللقب، حيث فاز (4-1) بركلات الترجيح ليحرز اللقب، في حين وصف دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو، هذه اللقطة بأنها «أهم لحظة في المباراة».

وسيغيب فالفيردي، الذي يعد أحد أفضل لاعبي الريال هذا الموسم، عن مواجهة إشبيلية صاحب المركز الثالث، يوم السبت المقبل، وسيعود اللاعب إلى الريال عند مواجهة بلد الوليد في الجولة التالية، وسيكون بوسعه أيضاً اللعب ضد أتلتيكو بمباراة قمة جديدة في الليغا في أول فبراير/شباط.

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية إسبانية حسم ريال مدريد صفقة دوني فان دي بيك لاعب خط وسط أياكس أمستردام لمصلحته، وسيدفع 55 مليون يورو لناديه الهولندي، لضمه في الصيف المقبل.

ونشرت صحيفة Marca الإسبانية تقريراً لها، تفيد خلاله بأنه رغم الشائعات حول اهتمام مانشستر يونايتد باللاعب فان دي بيك، فإن ريال مدريد منذ فترة طويلة كان في مقدمة السباق لضم اللاعب الشاب.

وكان ريال مدريد قد توصل إلى اتفاق شخصي مع دوني فان دي بيك الصيف الماضي، لكن لم تتم الصفقة، دون الكشف عن الأسباب، وتابعت الصحيفة أنه في حال لم يتم أي تغيير في الرأي أو الظروف على مستوى مجلس إدارة ريال مدريد، سيتم إنهاء هذه الصفقة في يونيو/حزيران المقبل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3442 ثانية