الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تدعم القطّاع الزراعي والفلاحين في بلدة كرمليس      بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      ”آبل“ تبعث رسالة للأشخاص الذين سرقوا أجهزة ”آيفون“: ”يتمّ تتبعكُم“!      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع
| مشاهدات : 865 | مشاركات: 0 | 2020-01-09 10:35:51 |

المدير العام للدراسة السريانية يحضر المؤتمر العلمي الاول لمحو الامية الالكترونية في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

إعلام المديرية – بغداد

 

تحت شعار "التعليم الرقمي ... صناعة المستقبل"

حضر السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية المؤتمر العلمي الاول للجهاز التنفيذي لمحو الأمية الالكترونية بالتعاون مع المديرية العامة للمناهج، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق ٧ كانون الثاني 2020، في قاعة احمد بن فضلان بديوان وزارة التربية في بغداد .

وحضر المؤتمر رئيس الجهاز التنفيذي لمحو الامية وعدد من المدراء العامون في وزارة التربية وايضا د. نضال متي بطرس معاون المدير العام للدراسة السريانية .

وتضمنت محاور المؤتمر مشروع محو الامية الالكترونية، ومشروع الصف الالكتروني الافتراضي، والمدرسة الذكية ، والامتحان الالكتروني، واستخدام تطبيقات جوجل (Google Apps) في التعليم الالكتروني ومعالجة الفجوة الرقمية، والتربية والتعليم في العصر الرقمي.

وأكد القائمون على المؤتمر حاجة مراكز محو الامية إلى تدريب الدارسين على كيفية استخدام الحاسوب ووسائل التكنولوجيا المتطورة في عملها من أجل الارتقاء بعمل هذه المراكز والعمل مستقبلاً على ادخال تكنولوجيا المعلومات في عمل الجهاز التنقيذي لمحو الامية.

 

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2499 ثانية