منظمة شلومو للتوثيق تشارك في اجتماع الطاولة المستديرة مع فريق التحقيق للامم المتحدة (يونيتاد)      المسيحيون السريان "خائفون" على مستقبلهم في تركيا      من السيء إلى الأسوء.. هكذا بات وضع المسيحيين السوريين، لكن المساعدة آتية      بيان مشترك صادر عن أساقفة كنيسة المشرق الآشورية، في الولايات المتحدة الأمريكية حول أوضاع العنف الراهنة      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تدعم القطّاع الزراعي والفلاحين في بلدة كرمليس      اتحاد الشباب السرياني: كلنا لبعض      بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة"      تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"      بعد أيام.. ميسي يبدأ مفاوضات "العقد الأخير"      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المنتمين إلى المؤسسة الحبرية سكولاس أوكورينتيس      بـ77 إصابة جديدة.. عدد إصابات كورونا في إقليم كوردستان يتخطى ألف حالة      فيديو "النهر الأحمر".. كارثة شمالي روسيا وبوتن يعلن الطوارئ      أميركا تسجل ألف وفاة جديدة.. وذعر من "كورونا الاحتجاجات"      الأغنياء يزدادون ثراء بالولايات المتحدة في زمن كورونا      دراسة تكشف رابطا خفيا بين أدوية الضغط وكورونا      رونالدو يدخل نادي المليار "منفردا"
| مشاهدات : 767 | مشاركات: 0 | 2020-01-07 13:44:47 |

دخان حرائق أستراليا يصل أميركا الجنوبية

دخان حرائق أستراليا صبغ السماء في الأرجنتين

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

وصل دخان الحرائق الضخمة التي تجتاح أستراليا إلى تشيلي والأرجنتين، بعدما عبر 12 ألف كيلومتر فوق المحيط الهادئ، حسبما أعلن جهازا رصد الأحوال الجوية في البلدين الأميركيين الجنوبيين.

وقال باتريسيو أورا المسؤول في معهد رصد الأحوال الجوية في تشيلي، إنه في أولى ساعات الصباح "كانت الشمس تميل للون الأحمر بسبب سحابة من الدخان الناجم عن الحرائق" في أستراليا.

وتم رصد سحابة الدخان على ارتفاع 6 آلاف متر، ومن غير المتوقع أن تتسبب أي ظاهرة طبيعية بإنزالها إلى سطح الأرض.

كما نشر جهاز رصد الأحوال الجوية الأرجنتيني صورا التقطت عبر الأقمار الاصطناعية، تظهر سحابة من الدخان "تنقلها كتل هوائية متجهة من الغرب إلى الشرق".

وأضاف المرصد على "تويتر": "ما قد يكون تأثير ذلك؟ لا تأثير كبيرا، فقط غروب ولون للشمس أكثر احمرارا".

وأشارت شركة الأرصاد الجوية "ميتسول" التي تعتبر مرجعا في هذا المجال في المنطقة، إلى أن الدخان يمكن أن يصل إلى ولاية ريو غراندي دو سول، الواقعة في أقصى جنوب البرازيل.

وتشهد أستراليا منذ سبتمبر حرائق ضخمة أوقعت 24 قتيلا، والتهمت مساحات شاسعة، فيما تسببت في مقتل ما لا يقل عن نصف مليار حيوان.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9348 ثانية