الذكرى الرابعة لتأسيس منظمة شلومو للتوثيق      الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يعود إلى مقر أقامته في القلاية البطريركية في اربيل      بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      في ثالث اجتماعاته بدافوس.. رئيس إقليم كوردستان يلتقي رئيس أرمينيا      مسؤول في حزب الله العراقي: اذا التقى برهم صالح بترمب فسنطرده من بغداد      بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا والوفيات ترتفع إلى 9      بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"      في نيجيريا.. ارهابيون يقتلون كاهن بعد أسابيع من اختطافه وإطلاق سراح أحد الإكليريكيين الأربعة المختطفين      البابا فرنسيس: أن يكون المرء مسيحيًّا هي عطيّة من الله      اكتشاف كنيسة في تونس يؤكّد على انّ المسيحيين كانوا هنا قبل الإسلام      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء
| مشاهدات : 537 | مشاركات: 0 | 2019-12-05 13:45:09 |

أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"

البرتغالي كريستيانو رونالدو

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

لا يزال منح جائزة الكرة الذهبية لنجم برشلونة، ليونيل ميسي، يثير نقاشا في الوسط الكروي، لاسيما أن المرتبة الثانية كانت من نصيب مدافع ليفربول الإنجليزي، فيرجل فان دايك، في حين حلّ البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمركز الثالث.

وتعليقا على ترتيب الفائزين بالجائزة، قال أسطورة نادي برشلونة السابق، ريفالدو، إن لاعب يوفنتوس الإيطالي رونالدو، كان جديرا بأن يحصل على المركز الثاني، بعد ميسي، حتى وإن كان فان دايك لاعبا جيدا.

وحلّ فان دايك في المرتبة الثانية، متقدما على رونالدو، وحين سئل اللاعب الهولندي حول ما إذا كان قد تخلص من منافس، إثر استبعاد رونالدو، رد ساخرا وقال "وهل كان رونالدو منافسا في الأصل؟".

وبحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية"، فإن ريفالدو قال في تصريح إنه "لا شك في كون فان دايك مدافعا عظيما، لكن سحر كرة القدم وما يكون فيها من روعة وإثارة، يتحقق عبر الأهداف والمراوغات الساحرة، وذاك ما يقوم به لاعبو الهجوم".

ولم ير اللاعب البرازيلي السابق، مشكلة كبيرة في غياب رونالدو عن حفل الكرة الذهبية الذي أقيم يوم الاثنين في باريس، وأضاف أن ميسي نفسه فعل هذا الأمر في السنة الماضية حين لم يكن فائزا.

ولم يحضر رونالدو حفل الكرة الذهبية، لأنه كان موجودا في الوقت نفسه بمدينة ميلانو، حتى يحضر حفل "الكالتشيو" السنوي الذي توج فيه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لسنة 2019، عن الموسم الذي قدمه مع "السيدة العجوز".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0810 ثانية