بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      ”آبل“ تبعث رسالة للأشخاص الذين سرقوا أجهزة ”آيفون“: ”يتمّ تتبعكُم“!      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع
| مشاهدات : 699 | مشاركات: 0 | 2019-11-29 09:39:04 |

اسود الرافدين تكمل استعداداتها لملاقاة الإمارات

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

اختتم منتخبنا الوطني مرانه الأخير في جامعة قطر تأهبا لمواجهة منتخب الإمارات، اليوم، لحساب الجولة الثانية من منافسات بطولة خليجي ٢٤ المقامة حاليا في قطر والذي سيحتضنها ملعب خليفة الدولي.

وخاض منتخبنا الوحدة التدريبية مكتمل الصفوف، وبفضل الله لا توجد أية إصابات ولا حرمان في صفوفه.

من جانبه، أكد حارس مرمى منتخبنا الوطني، جلال حسن في بيان لاتحاد الكرة، أن "التدريبات شهدت تركيزا على تلافي أخطاء المباراة السابقة، بالرغم من انها كانت صعبة، وقدم اللاعبون الشباب مجهودا كبيرا، وحرصنا على ان نقدم اداء جيدا بغية إسعاد الجماهير العراقية، اليوم خضنا الوحدة التدريبية الاخيرة قبل مواجهة منتخب الإمارات ، المباراة ليست سهلة، وعلينا ان نكون على قدر المسؤولية من اجل التأهل الى المرحلة الثانية، وهدفنا الوصول الى ابعد نقطة بالبطولة".

واضاف حسن: "اقدم شكري وتقديري الى كل من ساندني، ووقف بجانبي في هذه الفترة، منهم الكابتن فتاح نصيف والمدرب الصربي بورا، وكثيرة هي الاسماء، وهذا أقل ما أقدمه لبلدي وإسعاد جماهيرنا العراقية، وبثقة الملاك التدريبي وزملائي اللاعبين سنكون البلسم لكل جراحات شعبنا العراقي".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8964 ثانية