النائبة بيدء خضر السلمان تطالب بإدراج اسم السريان في الدستور وتستحصل تأييد نواب المكون المسيحي      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار بهنام وسارة في دير مار بهنام وسارة – ناحية نمرود – قره قوش، العراق      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع ببعض أصحاب النيافة المطارنة الذين زاروا المقرّ البطريركي في العطشانة      المونسنيور عكشة يقدّم من أبوظبي: ’الوصايا العشر‘ في الأخوة اﻹنسانية      انتخاب الأسقف ساهاك ماشاليان بطريرك الأرمن ال45 للقسطنطينية-إسطنبول-      حلب تحتفي بنهوض كاتدرائية ’سيدة المعونات‘ للأرمن الكاثوليك من ركام الحرب      الإجتماع الأول لِشمامِسة أبرشية إسكندنِافيا وألمانيا برئاسة نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهام      محاضرة للدكتورة نرمين علي امين عن "الاعمال الآثارية والدراسات التاريخية عن الاديرة والكنائس"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في دير العائلة المقدسة للراهبات الأفراميات في قره قوش، العراق      أتحاد الأدباء والكتاب السريان يُمنح درع مهرجان كركوك التآخي الثقافي      "هل أنت مجنون؟".. رونالدو يصب غضبه على "مهووسه"      مسرور البارزاني: نتطلع إلى اتفاق شامل مع الحكومة الاتحادية في بغداد      حيوانات وأشباه بشر.. اكتشاف "أقدم عمل فني في التاريخ"      أمريكا تبدي استعدادا لاتخاذ قرار دولي بشأن استهداف المحتجين والنشطاء العراقيين      في مشيكان، حفلاً تأبينيا لشهداء الانتفاضة العراقية      مجلس وزراء إقليم كوردستان يقر مشروع قانون الإصلاح ويحيله للبرلمان      العراق.. مظاهرات حاشدة وجلسة مرتقبة للبرلمان      مصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"      برشلونة يهدي دورتموند بطاقة العبور لأبطال أوروبا      البابا يشجع المؤمنين على الاقتراب من الله والانفتاح على نعمة المصالحة
| مشاهدات : 920 | مشاركات: 0 | 2019-11-21 17:30:51 |

’عون الكنيسة‘ تواصل ’صبغ‘ العالم بالأحمر لأجل المسيحيين المضطهدين

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

قالت جمعية فاتيكانية إنها من واشنطن إلى سيدني، ومن مانيلا إلى تورونتو، ستضيء في الأسابيع الأخيرة عشرات المعالم الأثرية والكاتدرائيات باللون الأحمر وأكثر من ألفي كنيسة، لإثارة اهتمام العالم حول اضطهاد المسيحيين.

وأضافت جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية في بيان، إن "التوعية والمعلومات تعدّ جزءًا أساسيًا من عمل مؤسستنا التي تواصل من خلال مكاتبها الوطنية الـ23 تنظيم أحداث مع شهود للكنيسة المضطهدة، مختومة بإضاءة باللون الأحمر لكنائس وصروح، استذكارًا لسفك دماء العديد من المسيحيين في العالم كله".

وبهذا الصدد، قال مدير الفرع الإيطالي للجمعية البابوية، أليساندرو مونتيدورو، إن "هدفنا هو التغلب على اللامبالاة، وقبل كل شيء من جانب المجتمع الدولي"، وكما "يذكرنا الأب الأقدس في كثير من الأحيان، بأن هناك اليوم شهداء مسيحيين أكثر من القرون الأولى".

وأشار مونتيدورو الى أن "مهمة الجمعية هي منع العالم من غض الطرف عن معاناة إخواننا في الإيمان، والذين غالبًا ما يتعرضون للاضطهاد لأنهم يُنظر إليهم على أنهم قريبون من الغرب". واختتم بالقول: "إنه الغرب نفسه الذي كثيرًا ما يفضل أن يميل بوجهه عنهم وعدم رؤية ما يحدث لهم".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0996 ثانية