بالصور .. الثلوج تغطي قرى شعبنا (رومتا وداودية وكرماوا)      محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا      وحدة الدراسة السريانية في دهوك تزور مدرسة النصر السريانية      أبرشية كركوك الكلدانية تحيي الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      فقدان عراقي وثلاثة فرنسيين يعملون في منظمة فرنسية كاثوليكية في بغداد      ضمن لقاء ابناء السلام.. نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا يلقي محاضرة بعنوان (العلاقة الجنسية لغة الحب الزوجي)      تساقط الثلوج في قريتي مانكيش وكاني بلافي      الأمير تشارلز يزورالقدس ويدعو للسلام فى الشرق الأوسط      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي لوسائل التواصل الاجتماعية ٢٠٢٠      بالصور .. تساقط الثلوج في قرية بادرش      مسرور بارزاني: سنطوّر أداء البيشمركة على أساس علمي وعصري      فالانسيا يوجه صفعة قاسية لبرشلونة في المرحلة 21 من الدوري الإسباني      ارتفاع حدة التظاهرات بمدن عراقية.. وإصابات برصاص قوات الأمن      فيروس كورونا.. الولايات المتحدة تسجل ثالث إصابة وبكين تؤجل إعادة فتح المؤسسات التعليمية      ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا "المدمر"      أستراليا تعلن أول إصابة مؤكدة بـ"الفيروس القاتل"      علماء يكتشفون مكونا جديدا في دم الإنسان      للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. توتنهام "يغازل" بيل      انطلاق مظاهرة في بغداد للمطالبة بإخراج القوات الأمريكية من العراق      كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد
| مشاهدات : 986 | مشاركات: 0 | 2019-11-21 17:30:51 |

’عون الكنيسة‘ تواصل ’صبغ‘ العالم بالأحمر لأجل المسيحيين المضطهدين

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

قالت جمعية فاتيكانية إنها من واشنطن إلى سيدني، ومن مانيلا إلى تورونتو، ستضيء في الأسابيع الأخيرة عشرات المعالم الأثرية والكاتدرائيات باللون الأحمر وأكثر من ألفي كنيسة، لإثارة اهتمام العالم حول اضطهاد المسيحيين.

وأضافت جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية في بيان، إن "التوعية والمعلومات تعدّ جزءًا أساسيًا من عمل مؤسستنا التي تواصل من خلال مكاتبها الوطنية الـ23 تنظيم أحداث مع شهود للكنيسة المضطهدة، مختومة بإضاءة باللون الأحمر لكنائس وصروح، استذكارًا لسفك دماء العديد من المسيحيين في العالم كله".

وبهذا الصدد، قال مدير الفرع الإيطالي للجمعية البابوية، أليساندرو مونتيدورو، إن "هدفنا هو التغلب على اللامبالاة، وقبل كل شيء من جانب المجتمع الدولي"، وكما "يذكرنا الأب الأقدس في كثير من الأحيان، بأن هناك اليوم شهداء مسيحيين أكثر من القرون الأولى".

وأشار مونتيدورو الى أن "مهمة الجمعية هي منع العالم من غض الطرف عن معاناة إخواننا في الإيمان، والذين غالبًا ما يتعرضون للاضطهاد لأنهم يُنظر إليهم على أنهم قريبون من الغرب". واختتم بالقول: "إنه الغرب نفسه الذي كثيرًا ما يفضل أن يميل بوجهه عنهم وعدم رؤية ما يحدث لهم".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9639 ثانية