كلارا عوديشو، رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تهنىء بالرسامة الكهنوتية للشماسين حنا (لوفين) جهاد عيسى ومدين شامل خضر      كاهنان جديدان للبطريركية الكلدانية ببغداد      نحو 260 مليون مسيحي حول العالم تعرضوا ’للاضطهاد الشديد‘ عام 2019      صوت الشهداء تصدر دليل الصلاة لمساعدة المسيحيين على الصلاة من أجل المؤمنين المضطهدين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في اعمال المؤتمر الدولي لرسم الاستراتيجية للعمل المشترك بين وزارة الشباب ومنظمات المجتمع المدني      تقرير: 16 دولة عربية على قائمة الأكثر اضطهاداً للمسيحيين      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يترأّس القدّاس الإلهي بتذكار بركة العذراء مريم على الزروع      كنائس القدس تنظم أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بعثة إيطالية تكتشف منحوتات آشورية مهمة في دهوك      البطريرك ساكو يستقبل المطران يوسف عبا والمونسينيور جوزيف زباريان      بعد أيام من صواريخ إيران.. الجيش الأميركي يعلن حصيلة الضحايا      حل لغز "الطيور النافقة" في بريطانيا.. والنتائج "مفاجئة"      روما يضرب موعدا مع "السيدة العجوز" في ربع نهائي كأس إيطاليا      البابا فرنسيس: الصلاة البسيطة هي ثقة في الرب      الكورديات الإزيديات يقدمن مسلحي داعش السابقين للمحاكمة في أوروبا      الريال يحسم صفقة نجم أياكس.. الاتحاد الإسباني يترفق في عقاب «فالفيردي» بعد واقعة أتلتيكو      أستراليا تتنفس الصعداء.. أمل جديد لإخماد الحرائق المستعرة      مسؤولون: استئناف العمليات المشتركة بين القوات الأميركية والعراقية      رئيس إقليم كوردستان يشارك في منتدى دافوس الاقتصادي      ماذا فعلت الصواريخ في قاعدة التاجي العراقية؟.. التحالف يرد
| مشاهدات : 691 | مشاركات: 0 | 2019-11-20 15:30:31 |

اتهام أكبر بنوك أستراليا بتشجيع غسل الأموال وتمويل الإرهاب

 

عشتارتيفي كوم- البيان/

 

أطلقت وكالة الاستخبارات المالية الأسترالية اليوم الأربعاء إجراء قانونيا ضد ثاني أكبر بنوك البلاد، متهمة إياه بارتكاب أكثر من 23 مليون خرق لقوانين مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وأعلنت الوكالة أنها تقدمت بطلب إلى المحكمة الاتحادية الأسترالية لاتخاذ إجراءات ضد بنك "ويستباك" لعدم إبلاغه عن أكثر من 5ر19 عملية تحويل أموال دولية خلال السنوات الخمس الماضية.

وبلغت قيمة تلك المعاملات أكثر من 11 مليار دولار أسترالي (5ر7 مليار دولار أمريكي)

وذكرت الهيئة أن "ويستباك سمح للبنوك المراسلة بالوصول إلى بيئته المصرفية دون تطبيق العناية الواجبة".

وقالت نيكول روز، الرئيسة التنفيذية للهيئة ، في بيان اليوم الأربعاء، إن سلوك ويستباك يعد "عدم امتثال جادا ومنهجيا".

وقالت إن القوانين موضوعة لحماية النظام المالي في أستراليا والشركات والمؤسسات التجارية والمجتمع من الاستغلال الإجرامي.

وقالت روز: "عدم الامتثال الجاد والمنهجي يجعل نظامنا المالي مفتوحا ليتم استغلاله من قبل المجرمين".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6166 ثانية