البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      "مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      تفاصيل قرارات "عمليات أربيل" بشأن الحظر والإغلاق والاستثناءات      الصحة العراقية تعلن إقرارها استخدام علاج كورونا الروسي: سيدرج ضمن البروتوكول      بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه      بألعاب نارية وعروض جوية.. الولايات المتحدة تحتفل بذكرى استقلالها      العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد سعي أردوغان تحويل آيا صوفيا إلى مسجد      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان      "الكنز الأحمر".. ماذا فعل البشر قبل 12 ألف عام؟      الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟
| مشاهدات : 782 | مشاركات: 0 | 2019-11-11 10:20:02 |

ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

كشف المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماوريسيو ساري، مساء الأحد، عن سبب استبدال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أمام فريق ميلان في الكالتشيو، التي فاز فيها اليوفي بهدف الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 77.

وأثار ساري دهشة الجماهير بعدما قام باستبدال رونالدو في الدقيقة 55 وشارك بدلا منه ديبالا، بعد أيام قليلة من تغييره أيضا أمام لوكوموتيف موسكو الروسي وبدى على "الدون" عدم الرضا.

وتحدث ساري لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" قائلا: "يجب أن نشكر رونالدو لأنه قام بتضحية ليكون هناك في موقف صعب حتى النهاية، لقد فعل كل شيء ليلعب لكني رأيت أنه لم يكن سليما واعتقدت أنه من الأفضل أن أخرجه".

وأوضح "كل لاعب طبيعي يجب أن يكون منزعجا من تغييره، خاصة إذا كان يعمل جاهدا ليكون في الملعب، في الشهر الماضي كان يشعر ببعض المشاكل القليلة في الركبة، كان في التدريب وأصيب في الرباط الجانبي، عندما يتدرب بكثافة عالية أو يلعب فإن ذلك لا يجعله متوازن فيؤدي ذلك إلى تلف في الساق والفخذ".

وأضاف ساري "رونالدو ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي".

وعن غونزالو هيغواين، قال: "غونزالو لا يسجل بنفس القدر الذي سجله في الماضي لكنه يعمل بجد لمساعدة الدفاع، ويعاون بشكل جيد زملائه في الفريق ويكون دائما جاهزا للمساعدة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3050 ثانية