جمعية حدياب للكفاءات بالتعاون مع الجامعة الكاثوليكية في اربيل عنكاوا تقيم ورشة علمية      البيان الختامي للدورة الـ53 لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      لتحقيق الأهداف الواردة في وثيقة الأخوّة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك.. البابا فرنسيس يستقبل شيخ الأزهر أحمد الطيب      من جديد الولايات المتحدة الأمريكية ترصد مكافأة مالية للحصول على معلومات حول مصير خمسة رجال دين مسيحيين مختطفين في سوريا      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في منطقة سنتياغو أتيتلان - غواتيمالا      انطلاق أعمال النسخة الثانية من قمة قادة الأديان حول العالم/ العاصمة الأذرية باكو      بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية بخصوص الاوضاع الاخيرة في العراق      البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني بمناسبة إنتهاء خدمته      جولة وفد الدراسة السريانية في محافظة البصرة      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في سانتا كروز باريياس - غواتيمالا      حكومة كوردستان تخصص ميزانية لاستئناف بناء 12 سدا      حقوق الانسان النيابية تحذر من "الطرف الثالث" بالتظاهرات وتعتبر تفجير التحرير تطور خطير      استطلاع يكشف مستوى التأييد الشعبي لترامب مع بدء جلسات مساءلته      فيلم الجوكر يدخل التاريخ بإيرادات تتخطى حاجز المليار دولار      ميسي: لطالما أحببت الفوز على البرازيل      غبطة البطريرك يونان يترأس القداس بمناسبة عيد القديس مار حبيب الشهيد شمّاس الرها      اضراب للمدارس والمحلات التجارية في بغداد والمحافظات وسط تزايد الضغوط على الحكومة العراقية      اكتشاف "سر خارق" وراء العمر الطويل للمعمرين      هاتريك كين يقود إنجلترا إلى كأس أوروبا 2020      البابا فرنسيس: نحن مدعوون للسير مع الجميع من أجل بناء ثقافة لقاء متناغمة وحقيقية
| مشاهدات : 934 | مشاركات: 0 | 2019-11-03 08:51:51 |

الكاردينال ساكو يزور ساحة التحرير ويحمل ادوية لخيمة الإسعافات

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

بترحيب حار وصل البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الى ساحة التحرير في بغداد، ظهر يوم السبت 2 تشرين الثاني 2019 برفقة الأساقفة المعاونين: شليمون وردوني وباسيليوس يلدو وروبرت جرجيس والأب الفريد يونان وبعض الكهنة والشباب بزيارة ساحة التحرير.

وقام غبطته ومرافقوه بجولة في ساحة التحرير وأمام نصب الحرية، والمطعم التركي. والتقى العديد من المتظاهرين والمتضامنين معهم. وفي لقاء صحفي قال: “جئنا لنعرب عن اعجابنا بهؤلاء الشباب الذين كسروا حاجز الطائفية واستعادوا الهوية الوطنية العراقية، وألا أحد أكبر من الوطن، الامر الذي لم يقدر عليه السياسيون.

نقول لكم: نحن قلبنا مثلكم على العراق والعراقيين وندعو الحكومة للإصغاء الى صرخة هؤلاء المتظاهرين المشروعة والإسراع بالمعالجات الصحيحة. ووقفوا امام نصب الحرية وصلوا ترحما على أرواح الضحايا من المدنيين وقوات الامن، وشفاء الجرحى وبيدهم الشموع، ورتلوا يا رب السلام امنح عراقنا السلام.

 























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9455 ثانية