بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1653 | مشاركات: 0 | 2019-11-03 08:51:51 |

الكاردينال ساكو يزور ساحة التحرير ويحمل ادوية لخيمة الإسعافات

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

بترحيب حار وصل البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الى ساحة التحرير في بغداد، ظهر يوم السبت 2 تشرين الثاني 2019 برفقة الأساقفة المعاونين: شليمون وردوني وباسيليوس يلدو وروبرت جرجيس والأب الفريد يونان وبعض الكهنة والشباب بزيارة ساحة التحرير.

وقام غبطته ومرافقوه بجولة في ساحة التحرير وأمام نصب الحرية، والمطعم التركي. والتقى العديد من المتظاهرين والمتضامنين معهم. وفي لقاء صحفي قال: “جئنا لنعرب عن اعجابنا بهؤلاء الشباب الذين كسروا حاجز الطائفية واستعادوا الهوية الوطنية العراقية، وألا أحد أكبر من الوطن، الامر الذي لم يقدر عليه السياسيون.

نقول لكم: نحن قلبنا مثلكم على العراق والعراقيين وندعو الحكومة للإصغاء الى صرخة هؤلاء المتظاهرين المشروعة والإسراع بالمعالجات الصحيحة. ووقفوا امام نصب الحرية وصلوا ترحما على أرواح الضحايا من المدنيين وقوات الامن، وشفاء الجرحى وبيدهم الشموع، ورتلوا يا رب السلام امنح عراقنا السلام.

 























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5183 ثانية