بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1445 | مشاركات: 0 | 2019-11-02 09:55:18 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك الشعب العراقي مظاهراته في ساحة التحرير

 

عشتار تيفي كوم/

شارك سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد تظاهرات الشعب العراقي في ساحة التحرير بالعاصمة بغداد دعما  ً لمطالب المتظاهرين الذين قدموا ملحمة وطنية خالصة من خلال تظاهراتهم السلمية وادائهم الشجاع.

 حيث احتشد الالاف من الشباب والشابات وبقية الفئات العمرية ليشكلوا لوحة ً جميلة ً بجمال الوطن رافعين الاعلام العراقية ومرددين الاهازيج الشعبية والشعارات التي تندد بالفاسدين وتطالب بمحاكمتهم واعادة الاموال المنهوبة الى خزينة الدولة، والغاء كافة الامتيازات التي تتمتع بها الرئاسات الثلاثة، والغاء كافة الدرجات الخاصة، وايجاد فرص العمل، وحل البرلمان، واجراء الانتخابات وغيرها من المطاليب المشروعة.

 هذا وتجول سكرتير الجمعية في اماكن متفرقة من ساحة التحرير، والتقى العديد من المواطنين وممثلي المنظمات المدنية مطلعا ً على حقيقة ما يجري في ارض الواقع، وقد وثق كيفية تعرض المتظاهرين الى القنابل المسيلة للدموع والتي ادت الى اصابات مباشرة وخطرة. 

هذا وستقوم الجمعية العراقية لحقوق الانسان بإصدار تقريرا ً عن تظاهرات شهر تشرين وثقت فيه العديد من الانتهاكات والتجاوزات على المتظاهرين.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

2/تشرين الثاني/2019

www.ihrsusa.org















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4168 ثانية