بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 694 | مشاركات: 0 | 2019-10-25 10:26:48 |

9 أهداف في مباراة.. المراهق الذي حطم أرقام ميسي ورونالدو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

صدم مهاجم نرويجي شاب عالم كرة القدم الصيف الماضي، عندما سجل 9 أهداف في مباراة واحدة، خلال كأس العالم للشباب في بولندا، لكنه الآن بدأ بتحطيم أرقام "كبار اللعبة"، مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأصبح مساء الأربعاء المهاجم النرويجي إيرلنغ براوت هالاند أول لاعب يسجل 6 أهداف في أول 3 مباريات بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ليعتلي هداف نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي قائمة هدافي أقوى بطولات العالم.

وسجل هالاند هذا الموسم 20 هدفا حتى الآن، في 13 مباراة خاضها بجميع المسابقات مع ناديه، وهو ثالث أعلى معدل تهديفي في كل أوروبا.

وبرز هالاند للأضواء بتسجيله 9 أهداف كاملة مع منتخب بلاده النرويج، في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في بولندا الصيف الماضي، خلال مباراة النرويج أمام هندوراس، والتي انتهت بنتيجة 12-0.

 ولم تكن انطلاقة النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في عالم كرة القدم، مقاربة لأرقام الهداف النرويجي.

وانتظر ميسي للمباراة رقم 17 في دوري أبطال أوروبا للوصول لهدفه السادس في البطولة، بينما جاء هدف رونالدو السادس في مباراته الـ32، بينما لم يحتاج هالاند سوى لـ3 مباريات للوصول لـ6 أهداف.

يذكر أن رونالدو (127 هدفا) وميسي (113 هدفا)، هما الهدافان التاريخيان لدوري الأبطال اليوم، بفارق كبير عن ملاحقيهما.

تألق النجم النرويجي الشاب، ذو البنية الضخمة، جذب أنظار كبرى أندية أوروبا، وآخرها مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان، اللذان يسعيان للتعاقد مع شاب قد يكون "أسطورة" الجيل المقبل في عالم الكرة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3386 ثانية