ساعة صلاة وتأمل بقلب متحد مع أبنائنا وعوائلنا في العراق المصلوب على رجاء القيامة      نداء من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الى المجتمع الدولي حول اعمال العنف التي يتعرض لها المتظاهرون في العراق      المرصد الآشوري: مقتل كاهن القامشلي لكنيسة الأرمن الكاثوليك ووالده بعد تعرضهم لهجوم مسلح في مدينة دير الزور السورية      القسم السرياني في الكلية التربوية المفتوحة للعام الدراسي 2020/2019 في بغديدا - قضاء الحمدانية يباشر التسجيل      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: المشكلة في العراق ثقافية وروحية وليست سياسية بحتة      منظمة خيروتا تلتقي مدير مدرسة أشوربان السريانية وتناقش واقع التعليم السرياني في ديانا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد تجديد البيعة في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      أول رد من البابا فرنسيس بشأن 86 قتيلا من المسيحيين في إثيوبيا      المسيحيون في كوباني يتخوفون من تعرضهم للإبادة الجماعية أمام أنظار المجتمع الدولي      وزارة الدفاع التركية: إعادة ترميم كنيسة الأرمن في تل أبيض شمالي الرقة      نيجيرفان البارزاني بمراسم تخرج ضباط البيشمركة: تشكيل قوة وطنية ضرورةٌ آنية      إغلاق 600 مدرسة في أستراليا بسبب حرائق غابات "كارثية"      أحدها يشبه القلاع.. تعرف على أغرب 6 ملاعب كرة قدم في العالم      ماري محمد .. ناشطة أخرى تختطف من ساحة التحرير في بغداد      إقليم كوردستان يتجه لزيادة إمدادات الكهرباء بنهاية 2019      واشنطن تدعو لإجراء انتخابات مبكرة في العراق.. وتندد بإيران      ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله      فيلم القديسة فوستين يحتل المرتبة الثانيّة في قائمة شباك التذاكر في الولايات المتحدة      في كلمته قبل التبشير الملائكي البابا يتحدث عن قيامة الموتى      نيجيرفان البارزاني يصل إلى الإمارات في زيارة رسمية
| مشاهدات : 433 | مشاركات: 0 | 2019-10-25 10:26:48 |

9 أهداف في مباراة.. المراهق الذي حطم أرقام ميسي ورونالدو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

صدم مهاجم نرويجي شاب عالم كرة القدم الصيف الماضي، عندما سجل 9 أهداف في مباراة واحدة، خلال كأس العالم للشباب في بولندا، لكنه الآن بدأ بتحطيم أرقام "كبار اللعبة"، مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأصبح مساء الأربعاء المهاجم النرويجي إيرلنغ براوت هالاند أول لاعب يسجل 6 أهداف في أول 3 مباريات بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ليعتلي هداف نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي قائمة هدافي أقوى بطولات العالم.

وسجل هالاند هذا الموسم 20 هدفا حتى الآن، في 13 مباراة خاضها بجميع المسابقات مع ناديه، وهو ثالث أعلى معدل تهديفي في كل أوروبا.

وبرز هالاند للأضواء بتسجيله 9 أهداف كاملة مع منتخب بلاده النرويج، في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في بولندا الصيف الماضي، خلال مباراة النرويج أمام هندوراس، والتي انتهت بنتيجة 12-0.

 ولم تكن انطلاقة النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في عالم كرة القدم، مقاربة لأرقام الهداف النرويجي.

وانتظر ميسي للمباراة رقم 17 في دوري أبطال أوروبا للوصول لهدفه السادس في البطولة، بينما جاء هدف رونالدو السادس في مباراته الـ32، بينما لم يحتاج هالاند سوى لـ3 مباريات للوصول لـ6 أهداف.

يذكر أن رونالدو (127 هدفا) وميسي (113 هدفا)، هما الهدافان التاريخيان لدوري الأبطال اليوم، بفارق كبير عن ملاحقيهما.

تألق النجم النرويجي الشاب، ذو البنية الضخمة، جذب أنظار كبرى أندية أوروبا، وآخرها مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان، اللذان يسعيان للتعاقد مع شاب قد يكون "أسطورة" الجيل المقبل في عالم الكرة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1889 ثانية