مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 1196 | مشاركات: 0 | 2019-10-03 10:17:53 |

زيارة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا والوفد المرافق له الى الهند

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

                  

وصل باكرا في تمام الساعة الثانية من فجر يوم الاحد الموافق 29 ايلول 2019 قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا جاثاليق بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم وصل الى الهند قادما من الولايات المتحدة الامريكية، وكان في استقبال قداسته نيافة كل من الاسقف مار يوخنا يوسف والاسقف مار اوكن قرياقوس اسقف الهند في مطار كوتشين في كيرالا/ الهند وعدد من المؤمنين.

وتاتي زيارة قداسة البطريرك هذه للمشاركة في احتفالية اعلان قداسة مار طيماثاوس ابيمالم ميطرابوليط ملبار والهند (1878 – 1945). هذا وقد رافق قداسته الخور اسقف كيوركيس رشو كاهن كنيستنا في لوس انجلس. ولاحقا تم استقبال قداسته والوفد المرافق له في المقر المطرابوليطي من قبل غبطة المطران مار ابرم موكن الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الاشورية في الهند بصحبة اساقفة كنيستنا الاجلاء في الهند وعدد من المؤمنين.

هذا وكان نيافة الاسقف مار بولص بنيامين اسقف شرق الولايات المتحدة الامريكية قد وصل في وقت سابق لينظم الى الوفد البطريركي المشارك في هذه الاحتفالية.

وفي 29 ايلول 2019 ترأس قداسته بمشاركة رُعاة كنيسة المشرق الاشورية ورؤوساء الكنائس الشقيقة وشخصيات مدنية معروفة في الهند الاحتفالية التي نظمتها كنيستنا بمناسبة اعلان قداسة غبطة مثلث الرحمات مار طيماثاوس ابيمالك مطران ملبار والهند وقد حضره الآف المؤمنين للمشاركة في هذا الحدث العظيم لما كان للقديس مار طيماثاوس من مكانة كبيرة ايمانيا واجتماعيا بين اوساط المجتمع الهندي انذاك. وكان هناك استقبالا كبيرا معد لمجئ قداسته الى مكان الاحتفال. علما كان هناك تغطية اعلامية كبيرة لهذا الحدث.

هذا وقد اعلن المجمع السنهادوسي المقدس والمنعقد في ايار المنصرم برئاسة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا وبمشاركة مطارنة واساقفة الكنيسة الاجلاء في اربيل / العراق، اعلن عن قداسة كل من مثلث الرحمات مار يوسف خنانيشو مطران العراق ومثلث الرحمات مار طيماثاوس ابيمالك مطران الهند حسب قوانين اعلان القداسة المتبعة في كنيسة المشرق الاشورية لينظموا بذلك الى كوكبة الطوباويين والقديسين الذي توقرهم الكنيسة لكونهم يتعبرون مثالا حيا لتباع خطى يسوع له المجد على الارض.

وضمن البرنامج المعد لقداسة البطريرك في الهند التقى قداسته بإكليروس الكنيسة في تريشور والمتمثلين بغبطة المطران مار ابرم موكن والاساقفة الاجلاء والاباء الكهنة الافاضل.

بتاريخ 01 تشرين الاول 2019 التقى قداسته بحضور غبطة مار ابرم موكن والاساقفة الاجلاء بعدد كبير من طلبة مدارس كنيستنا وصل الى 3000 طالب وطالبة، اجتمعوا معا لينالوا بركة قداسته الرسولية والذي تجول بينهم بفرح كبير مانحا اياهم بركاته الابوية وهم إستقبلوه بفرح كبير .

هذا وكان نيافة الاسقف مار بولص بنيامي قد اقام قداسا في احدى كنائس الابرشية بحضور ومشاركة اساقفة كنيستنا في الهند وعدد كبير من الاباء الكهنة والمؤمنين هناك.

 



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2328 ثانية