رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز      برعاية مسرور بارزاني .. تدشين مشاريع كهربائية هامة في أربيل      الببغاوات غير مرغوب فيها في زمن كورونا... والسبب؟      مليون قتيل بكورونا..      "واقع جديد" بين بغداد وواشنطن.. مصادر "العربية.نت" تكشف      مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق
| مشاهدات : 1052 | مشاركات: 0 | 2019-09-16 16:34:20 |

أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية

 

عشتارتيفي كوم/

 

انطلقت في يوم الأحد الموافق 15-9 2019 أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزلندية وبحضور شخصيات رسمية السيد كاي زنكاري عضو برلمان منطقة نيو ساوث ويلز والسيد فرانك كاربوني محافظ مدينة فيرفيلد وآخرون في قاعة لانتانا في سيدني حيث وقف 22 طبيب وطبيبة ليعرفوا أنفسهم للحضور وعن انتماءهم لتأسيس هذه الجمعية اضافة الى عضوين او ثلاثة اعضاء ممثلين عن مختلف الولايات الأسترالية.

وجاءت الحاجة إلى تأسيس هذه الجمعية بسبب زيادة عدد في الوسط الطبي العراقي من الأطباء العراقيين الاختصاصيين والأطباء العموميين المتوافدين الى استراليا خلال السنوات العشرة الأخيرة الأمر الذي سعى اليه زملاء المهنة القدامى الى تاسيس هذه الجمعية التي ستحدث باسمهم وتجمعهم تحت اطار مهني واحد كما ستساعد على تحقيق حاجاتهم للحصول على تسهيلات التدريب في المستشفيات الأسترالية والوظائف التدريبية  في دوائر التامين الصحي والكثير من النصائح العملية وخصوصا للأطباء القادمين الجدد، وهناك الكثير من الطموح للأهداف المرسومة للمستقبل وفي مقدمتها زيادة الأواصر مع الجسم الكلي في العراق.

اشرف على ادارة تنظيم احتفالية تأسيس هذه الجمعية كل من الدكتور احمد الربيعي والدكتور منجد المدرس والدكتورة مريم سركيس والدكتور ياسر الخطيب .

قناة فضائية عشتار كانت مدعوة ولبينا الدعوة بكل محبة واحترام وحصلنا على هذه اللقطات التي توثق هذه الأنطلاقة.

 

             المخرج

      غازي ميخائيل هرمز

     مدير مكتب فضائية عشتار

         سيدني استراليا  













































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2066 ثانية