وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا في سميل وبيرسفي      وزير الهجرة العراقي: الوزارة تعمل على تهيئة الاجواء المناسبة لدعم عودة النازحين المسيحيين والايزيديين في المانيا الى مناطق سكناهم في سهل نينوى وسنجار      مهرجان الاكلات الشعبية التراثي في برطلي      غبطة البطريرك يونان يزور قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر - الفاتيكان      قداس احتفالي في ذكرى القديسة مارت شموني وأولادها في قرقوش بغديدا      وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا يزور منطقة برواري بالا وعدد من قرى ابناء شعبنا      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بالتعاون مع الجامعة الامريكية في السليمانية ومنظمة شلومو للتوثيق تقيمان نشاطا خاصا حول موقع اشور بعنوان (ثقافة ضد الارهاب)/ عنكاوا      زيارة ميدانية لوفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا برئاسة نيافة الاسقف مار بنيامين إيليا / منطقة صبنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي ويصلّي من أجل الجزيرة وسورية      البطريرك ساكو يشترك في محاضرات عن الارث المسيحي والايزيدي الذي نظمها المعهد الفرنسي ببغداد      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا      مصادر أميركية: هكذا ردت واشنطن على هجمات "أرامكو"      تعطل قطار أفعواني بركابه في الجو.. وطريقة "مجنونة" للنجاة      تحت شعار .. "حب المسيح يجمعنا" نهائي بطولة السلام بكرة القدم المصغرة في برطلي      البابا فرنسيس: إن معرفة اتهام أنفسنا أمام الله ستحرّرنا من الرياء      180 نازحاً من غربي كوردستان يصلون إقليم كوردستان      25 أكتوبر... موعد جديد لاستئناف التظاهرات في العراق      ترامب يعلن فرض أولى العقوبات على تركيا      حرائق ضخمة تثير الرعب في لبنان وتتسبب في حالات نزوح جماعية      سوريا.. دبلوماسيو أميركا يغادرون الشمال
| مشاهدات : 578 | مشاركات: 0 | 2019-09-16 16:34:20 |

أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية

 

عشتارتيفي كوم/

 

انطلقت في يوم الأحد الموافق 15-9 2019 أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزلندية وبحضور شخصيات رسمية السيد كاي زنكاري عضو برلمان منطقة نيو ساوث ويلز والسيد فرانك كاربوني محافظ مدينة فيرفيلد وآخرون في قاعة لانتانا في سيدني حيث وقف 22 طبيب وطبيبة ليعرفوا أنفسهم للحضور وعن انتماءهم لتأسيس هذه الجمعية اضافة الى عضوين او ثلاثة اعضاء ممثلين عن مختلف الولايات الأسترالية.

وجاءت الحاجة إلى تأسيس هذه الجمعية بسبب زيادة عدد في الوسط الطبي العراقي من الأطباء العراقيين الاختصاصيين والأطباء العموميين المتوافدين الى استراليا خلال السنوات العشرة الأخيرة الأمر الذي سعى اليه زملاء المهنة القدامى الى تاسيس هذه الجمعية التي ستحدث باسمهم وتجمعهم تحت اطار مهني واحد كما ستساعد على تحقيق حاجاتهم للحصول على تسهيلات التدريب في المستشفيات الأسترالية والوظائف التدريبية  في دوائر التامين الصحي والكثير من النصائح العملية وخصوصا للأطباء القادمين الجدد، وهناك الكثير من الطموح للأهداف المرسومة للمستقبل وفي مقدمتها زيادة الأواصر مع الجسم الكلي في العراق.

اشرف على ادارة تنظيم احتفالية تأسيس هذه الجمعية كل من الدكتور احمد الربيعي والدكتور منجد المدرس والدكتورة مريم سركيس والدكتور ياسر الخطيب .

قناة فضائية عشتار كانت مدعوة ولبينا الدعوة بكل محبة واحترام وحصلنا على هذه اللقطات التي توثق هذه الأنطلاقة.

 

             المخرج

      غازي ميخائيل هرمز

     مدير مكتب فضائية عشتار

         سيدني استراليا  













































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5977 ثانية