النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم ورشة عمل تفاعلية اجتماعية      بطريرك الأرمن الجديد في تركيا يبدأ مهامه رسميا      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا      كنوز مكتبة الفاتيكان «مرقمنة»      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى      العراق.. جرحى في ساحة التحرير.. ومدن الجنوب تستعد "للتصعيد"
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2019-09-10 09:49:02 |

أستراليا.. رياح قوية تؤجج حرائق الغابات وتعطل رحلات جوية

من حرائق أستراليا

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

قال مسؤولون في أجهزة الإطفاء بأستراليا إن رياحاً قوية أججت حرائق الغابات في ولايتين، الاثنين، فيما تجتاح نيران خارجة عن السيطرة في بعض المناطق آلاف الأفدنة.

وذكرت هيئة خدمات الملاحة الجوية أن الرياح القوية أثرت أيضاً في الرحلات المتجهة إلى مطار سيدني الأكثر ازدحاماً في البلاد حيث أغلق أحد مدارجه لثلاث ساعات اليوم.

واندلعت حرائق الغابات قبل موعدها المعتاد في ولايتي كوينزلاند ونيو ساوث ويلز، مثيرة تحذيرات من جهاز الإطفاء حيال فصل الصيف الذي يستمر هناك من ديسمبر إلى فبراير.

وقال نيل جالانت، نائب مفوض جهاز الحرائق والطوارئ في كوينزلاند، لتلفزيون هيئة الإذاعة والتلفزيون الأسترالية: "البداية المبكرة في الموسم غير مسبوقة"، وذلك بعد جفاف مستمر منذ عامين طال مساحات واسعة من البلاد.

وأضاف جالانت: "لكن إذا كان هذا هو الحال الآن، نخشى حقاً ألا يتوقف هذا النوع من حرائق الغابات خلال الشهور القليلة المقبلة".

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من هبوب رياح قوية تصل سرعتها إلى نحو 90 كيلومتراً في الساعة على طول الساحل الشرقي لنيو ساوث ويلز اليوم الاثنين. ومن المتوقع أن تتراجع قوة الرياح غداً الثلاثاء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2610 ثانية