مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تكرّم قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناصرته للسلام      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية في بغداد وكركوك      غسان يونان يحضر قداسا على نفس شـهداء القوات اللبنانية/ المانيا      رئيس مجلس المؤتمرات الأسقفية في أوروبا يشارك بـ’مسيرة رجاء‘ في حلب      البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      نيجيرفان بارزاني: قبول الآخر تراث متأصل في كوردستان      العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة      ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه      انفوغرافيك .. "الدرون" سلاح حروب المستقبل      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة
| مشاهدات : 402 | مشاركات: 0 | 2019-09-10 09:49:02 |

أستراليا.. رياح قوية تؤجج حرائق الغابات وتعطل رحلات جوية

من حرائق أستراليا

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

قال مسؤولون في أجهزة الإطفاء بأستراليا إن رياحاً قوية أججت حرائق الغابات في ولايتين، الاثنين، فيما تجتاح نيران خارجة عن السيطرة في بعض المناطق آلاف الأفدنة.

وذكرت هيئة خدمات الملاحة الجوية أن الرياح القوية أثرت أيضاً في الرحلات المتجهة إلى مطار سيدني الأكثر ازدحاماً في البلاد حيث أغلق أحد مدارجه لثلاث ساعات اليوم.

واندلعت حرائق الغابات قبل موعدها المعتاد في ولايتي كوينزلاند ونيو ساوث ويلز، مثيرة تحذيرات من جهاز الإطفاء حيال فصل الصيف الذي يستمر هناك من ديسمبر إلى فبراير.

وقال نيل جالانت، نائب مفوض جهاز الحرائق والطوارئ في كوينزلاند، لتلفزيون هيئة الإذاعة والتلفزيون الأسترالية: "البداية المبكرة في الموسم غير مسبوقة"، وذلك بعد جفاف مستمر منذ عامين طال مساحات واسعة من البلاد.

وأضاف جالانت: "لكن إذا كان هذا هو الحال الآن، نخشى حقاً ألا يتوقف هذا النوع من حرائق الغابات خلال الشهور القليلة المقبلة".

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من هبوب رياح قوية تصل سرعتها إلى نحو 90 كيلومتراً في الساعة على طول الساحل الشرقي لنيو ساوث ويلز اليوم الاثنين. ومن المتوقع أن تتراجع قوة الرياح غداً الثلاثاء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2358 ثانية