بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات      مع اقتراب عودة الليغا.. راموس يحلم بتحطيم رقم راؤول التاريخي      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق
| مشاهدات : 1661 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 13:23:47 |

قداس رسامة قراء في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الارثوذكس- عنكاوا

 

عشتار تيفي كوم/

برعاية وحضور نيافة المطران د. آفاك آسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق أقام الاب ارتون خالاتيان كاهن كنيسة الارمن الارثوذكس في اربيل و كركوك قداسا في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الارثوذكس في عنكاوا وتم خلال القداس رسامة قارئين من الشبيبة للكنيسة وهما الشابان جوزيف هارتيون و شيراك سفريان و بحضور عدد من أعضاء اللجنة الأرمنية الفرعية في عنكاوا و رئيس لجنة سهل نينوى للأرمن و ابناء الطائفة الارمنية المتواجدين في عنكاوا .

وبعد أن تلي فصل من الانجيل المقدس ألقى نيافة د. آفاك آسادوريان موعظة قيمة تحدث خلالها عن أهمية هذه الرسامة لقارئين لكنيسة الصليب المقدس في عنكاوا حيث يتهيأ القارئان المرتسمان جوزيف هارتيون و شيراك سفريان للعبادة و الخدمة في هذه الكنيسة و أضاف نيافة المطران في موعظته أن الكنيسة الارمنية الارثوذكسية ترسم في طقوسها بالبداية قراء وبعد فترة من الخدمة و التحضير للعبادة يكون هؤلاء القراء متهيئين للرسامة الشماسية .

وفي الختام بارك نيافته المرتسمين و أهاليهما و الحضور بعدها تم التقاط الصور التذكارية بالمناسبة.




























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4110 ثانية