مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تكرّم قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناصرته للسلام      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية في بغداد وكركوك      غسان يونان يحضر قداسا على نفس شـهداء القوات اللبنانية/ المانيا      رئيس مجلس المؤتمرات الأسقفية في أوروبا يشارك بـ’مسيرة رجاء‘ في حلب      البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      نيجيرفان بارزاني: قبول الآخر تراث متأصل في كوردستان      العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة      ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه      انفوغرافيك .. "الدرون" سلاح حروب المستقبل      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة
| مشاهدات : 443 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 09:57:37 |

برقيات عاجلة

منصور سناطي

 

+ السيد روحاني : الشعب الإيراني يبحث عن لقمة الخبز والحرية وليس بحاجة إلى زيادة تخصيب اليورانيوم .

+ السيد ترمب : إستعدادكم للإجتماع بالرئيس الإيراني لا يعني حلاً للمشكلة ،فالحل والربط بيد خامنئي ، فلا تتأملون كثيراً .

+ السيد ماكرون : قيامكم بالوساطة لحلحلة الأزمة بين أميركا وإيران تشكر عليها ،فالعالم لا يحتاج مزيداً من الحروب الكارثية .

+ السيد بوتين : المشكلة في ادلب عويصة ، فكل المعارضة والإرهابيين إجتمعوا فيها ، بالإضافة إلى العوائل والإطفال ، فعليكم بالصبر والحكمة وبأقل الخسائر .

+ السيد عادل عبد المهدي : الفساد ينخر أركان الدولة ، وبدون القضاء على الفساد لا يمكن أن تستقيم الأمور .

+ السيد اردوغان : إستقالة شخصيات كبيرة من حزبك وتأسيس احزاب جديدة ينذر بإنتهاء عهدك المشؤوم .

+ السيد رئيس الوزراء البريطاني : خروج بريطانيا من الإتحاد الآوروبي دون إتفاق يضر بها ، ولهذا صوت البرلمان ضدها ، فعليكم الحكمة والتشاور مع بقية الأحزاب للوصول للقرار الناجع .

+ إلى قادة الحشد الشعبي : ولائكم للخارج يضر بالعراق ، لإن للدول مصالح لا تتنازل عنها لصالح الدول الآخرى ، وخاصة ( الضعيفة) .











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0974 ثانية