تواصل الاعتداءات التركية في شمال العراق وفرار سكان أكثر من 160 قرية من بينها قرى مسيحية      البطريرك ساكو يستقبل الدكتورة مارلين أويشا هرمز من أمانة شبكة الإعلام العراقي      قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفدًا من الرابطة السريانية برئاسة الأستاذ حبيب أفرام      اهالي الموصل يطالبون باعمار كنيسة حوش البيعة بالمنطقة القديمة لتشجيع المسيحيين على العودة      البطريرك ساكو يستقبل السيد صفاء هندي، مستشار السيد رئيس الوزراء العراقي      البطريرك الراعي يدعو إلى إقامة الصلوات في ذكرى مرور أسبوع على فاجعة بيروت      المرصد الآشوري يحيي يوم الشهيد الكلداني السرياني الآشوري بقداس وحفل تأبيني في مدينة لينشوبينغ السويدية      وفد الحكومة الأرمينية يلتقي بقداسة كاثوليكوس بيت كيليكا الكبير آرام الأول في بيروت      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل سيادة المطران مار أفرام يوسف عبا والمطران المنتخب أفرام سمعان والقيّم البطريركي العام وأمين سرّ بطريركية أنطاكية للسريان الكاثوليك الأب حبيب مراد      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل غبطة البطريرك ساكو      دراسة جديدة: القطب الشمالي يذوب بسرعة أكبر مما كان يُفترض      سخاء يغيّر الحياة في أرض يسوع      إقليم كوردستان يسجل 566 إصابة جديدة و16 وفاة بفيروس كورونا      المتحدث باسم الكاظمي يرد على القصف التركي بشدة: لن نتسامح مع هدر الدم العراقي      حظر على دور رعاية المسنين في نيوزيلندا وتوقعات بتأجيل الانتخابات بسبب فيروس كورونا      بسبب كورونا.. تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم      علماء يدقون ناقوس الخطر للتحذير من لقاح كورونا الروسي      3396 إصابة جديدة بفيروس كورونا في العراق      ابنته تم تطعيمها.. بوتين يعلن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم      المنافذ: الكاظمي يسعى لإيجاد تفاهمات مع إقليم كوردستان
| مشاهدات : 1037 | مشاركات: 0 | 2019-09-05 09:44:17 |

ميشغان.. أول ولاية أميركية تحظر السجائر الإلكترونية المنكهة

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

أصبحت ميشغان الأميركية أول ولاية تحظر السجائر الإلكترونية المنكهة، وسط تصاعد القلق بشأن خطورتها الصحية.

وأفادت صحيفة واشنطن بوست الأربعاء أن حاكمة الولاية غريتشن ويتمر، أمرت بالحظر كرد فعل على زيادة معدلات تدخينها بين الشباب، والأطفال دون السن القانونية.

وسيشمل الحظر المنتجات ذات النكهات التي تباع سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت والتي يعتقد على نطاق واسع بأنها تستخدم لجذب الشباب.

وتباع العديد من أشكال التدخين الإلكترونية بنكهات تتنوع بين الفواكه والحلوى.

وقالت غريتشن ويتمر لصحيفة واشنطن بوست: "أولويتي الأولى هي الحفاظ على سلامة أطفالنا وحماية صحة الناس في ميشيغان".

ووفقا للصحيفة، فإن الحظر سيبدأ تطبيقه خلال شهر تقريبا، وذلك بعد أن تصدر وزارة الصحة القواعد. ومن المقرر أن يستمر الحظر لمدة ستة أشهر مع إمكانية التجديد.

لكن السجائر الإلكترونية التي لا تتمتع بالنكهة لن يشملها الحظر، رغم أن ويتمر ترى في حديثها مع الصحيفة أن شركات السجائر الإلكترونية، بشكل عام، تضلل المستخدمين بالقول إن منتجاتها "آمنة" و"صحية" مقارنة بالسجائر العادية.

وفي 27 أغسطس الماضي، حذر مسؤولو الصحة العامة في الولايات المتحدة، الأشخاص غير المدخنين من إغراء استخدام السجائر الإلكترونية، وذلك بعد انتشار مرض رئوي غامض أصاب نحو 215 شخصا في 25 ولاية، مع تسجيل حالة وفاة واحدة على الأقل.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4841 ثانية