النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم ورشة عمل تفاعلية اجتماعية      بطريرك الأرمن الجديد في تركيا يبدأ مهامه رسميا      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا      كنوز مكتبة الفاتيكان «مرقمنة»      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى
| مشاهدات : 742 | مشاركات: 0 | 2019-08-27 10:36:36 |

مطالب برلمانية بإحالة قضية صالات " الروليت " الى المخابرات

القوات الأمنية تداهم صالات القمار والروليت في بغداد

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

طالبت النائبة عالية نصيف بإحالة قضية صالات الروليت الى المخابرات العراقية للنظر فيها من قبل قاضي تحقيق المخابرات، او الى جهة متخصصة حسب القوانين والدستور العراقي وعدم حصرها بجهة رقابية تستخدمها لأغراض الابتزاز والمساومة ثم تغلق الملف أو تبرئ المتورطين فيه .

وقالت في بيان ورد لشبكة رووداو الإعلامية :" ان تسليم ملف قضية صالات الروليت الى جهة غير مختصة هو خرق للقانون العراقي وصلاحيات القضاء، خصوصاً اذا تم حصره بجهة رقابية تستخدم الاعلام لغايات ابتزازية، بدليل اصدار بيان من مكتب المفتش العام بوزارة الداخلية يلمح فيه الى تورط مصارف في القضية، وذلك قبل انتهاء التحقيق الذي هو بحسب قوله يحتاج الى فترة طويلة للانتهاء من تدوين الافادات، فما الداعي اذن للخروج بهذه التصريحات والتلميحات اذا كان لم ينته اصلا من تدوين الافادات؟ ". 

وتابعت :" كما نضع بين يدي رئيس الوزراء معلومة خطيرة مفادها ان بعض النوادي تم ابلاغ اصحابها مسبقا قبل خروج الجهات الامنية لغلقها ، فكيف يتم الثقة بهذه الجهة الرقابية؟ ".

وأوضحت نصيف انه :" بحسب المعلومات المتداولة فإن هناك جهات خارجية وداخلية متورطة في القضية، وبالتالي يجب تسليم الملف الى اهل الاختصاص، وجهاز المخابرات هو الأقرب الى هذا الاختصاص كما انه مشهود له بنزاهته ومهنيته العالية، والأجدر ان يتم النظر فيها من قبل قاضي تحقيق المخابرات، او تسليم الملف الى الاستخبارات، أما في حال إبقاء الملف في يد الجهة غير المختصة فسيكون مصيره مثل قضية سيارات الميتسوبيشي ويتم اجراء تسوية بين السماسرة لإغلاق الموضوع ".

ونفذت القوات الأمنية العراقية في أوقات سابقة حملة واسعة لمداهمة صالات القمار والروليت في بغداد، أسفرت عن اعتقال العشرات من تجار المخدرات.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3454 ثانية