فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر "العائلة: دعوة ومسؤولية"      اللقاء الرابع من الحوار الثنائي بين كنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الروسية الأرثوذوكسية      مركز مار يعقوب السروجي لمحو الامية باللغة السريانية يبتدأ عامه الدراسي الجديد      العائلات الأشورية في شمال شرق سوريا قلقة على مصيرها مع التقدم التركي      البطريرك ساكو يستقبل مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون الصحة      أبرشية أربيل الكلدانية تعقد مؤتمرًا حول العائلة      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      إنطلاق فعاليات مهرجان كوردستان للموسيقى والغناء بحضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      بتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، جمعية الثقافة الكلدانية في القوش بالتعاون مع دائرة كهرباء القوش تبدأ بمشروع انارة البلدة      البطريرك ساكو يستقبل المفكر العراقي الدكتور عبد الجبار الرفاعي      العراق.. انتشار للجيش قرب المدارس لمنع المظاهرات      تركيا تنفذ عدة غارات جوية في إقليم كوردستان      اتهام أكبر بنوك أستراليا بتشجيع غسل الأموال وتمويل الإرهاب      تواصل الاحتجاجات في العراق رغم وعود السياسيين بالإصلاح      خطة جديدة من يوفنتوس لاستعادة "نجمه السابق"      لهذا السبب حولت النمسا منزل ولادة هتلر إلى مركز للشرطة      أمين سر دولة الفاتيكان يسلط الضوء على محاور زيارة البابا الآسيوية      العراق يحافظ على صدارته بالتعادل السلبي مع البحرين في التصفيات المزدوجة      شاهد .. قبة الصعود في القدس      دهوك .. أعمال منتدى "السلام والأمن في الشرق الأوسط" في الجامعة الأمريكية
| مشاهدات : 666 | مشاركات: 0 | 2019-08-24 09:54:12 |

ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي على وشك الاتفاق على صفقة رعاية طويلة الأجل، مع شركة "نايكي" الأميركية للملابس الرياضية، قد تصبح الأكبر في الدوري الإنجليزي.

وذكر موقع "ذيس إز أنفيلد" المعني بأخبار ليفربول، أن عقد الـ"ريدز" مع شركة "نيو بالانس" للمنتجات الرياضية سينتهي بنهاية الموسم الجاري، في حين يدرس النادي العروض الأخرى المتاحة.

وكان الفوز بدوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي، جذب أصحاب العلامات التجارية الكبرى للتعاقد على رعاية ليفربول الذي يبدو أن خزائنه ستقطف ثمار التألق داخل المستطيل الأخضر.

وبانتهاء العقد الحالي مع "نيو بالانس"، الذي يقدر بـ45 مليون جنيه إسترليني سنويا، يبدو أن الصفقة المقترحة مع نايكي قد لا تقل عن 75 مليون جنيه إسترليني، متجاوزة الصفقة القياسية التي حققها "مانشستر يونايتد" مع "أديداس" الألمانية.

وكانت تقارير قد أشارت في أبريل الماضي إلى أن المحادثات بين "ليفربول" و"نايكي" متقدمة، رغم دخول "أديداس" في دائرة الراغبين في رعاية النادي الإنجليزي.

وذكرت مجلة "فوربس" أن "الحُمر" على وشك التوثيع مع "نايكي" في موسم 2020-2021، في صفقة قد تكون الأكبر في تاريح الدوري الإنجليزي.

ويحظى نادي برشلونة الإسباني بأكبر صفقة شراكة مع "نايكي"، حيث يحصل النادي الكتالوني على مليار جنيه إسترليني على مدى 10 سنوات، في حين يحصل تشلسي الإنجليزي على 900 جنيه إسترليني على مدى 15 عاما.

ويحتفظ "نيو بالانس" بالشراكة مع ليفربول خلال الموسم الجاري، لكنه يحتاج إلى تقديم عرض تنافسي من أجل الاستمرار مع بطل أوروبا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8840 ثانية