اهالي الموصل يطالبون باعمار كنيسة حوش البيعة بالمنطقة القديمة لتشجيع المسيحيين على العودة      البطريرك ساكو يستقبل السيد صفاء هندي، مستشار السيد رئيس الوزراء العراقي      البطريرك الراعي يدعو إلى إقامة الصلوات في ذكرى مرور أسبوع على فاجعة بيروت      المرصد الآشوري يحيي يوم الشهيد الكلداني السرياني الآشوري بقداس وحفل تأبيني في مدينة لينشوبينغ السويدية      وفد الحكومة الأرمينية يلتقي بقداسة كاثوليكوس بيت كيليكا الكبير آرام الأول في بيروت      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل سيادة المطران مار أفرام يوسف عبا والمطران المنتخب أفرام سمعان والقيّم البطريركي العام وأمين سرّ بطريركية أنطاكية للسريان الكاثوليك الأب حبيب مراد      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل غبطة البطريرك ساكو      افتتاحية مشروع توسيع مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية مشيغان      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب أفرام سمعان خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      المدير العام للدراسة السريانية يزور معالي وزير التربية      المنافذ: الكاظمي يسعى لإيجاد تفاهمات مع إقليم كوردستان      خبير فرنسي: مواد كيمياوية خطرة باقية في مرفأ بيروت      الرئيس الأمريكي يقطع مؤتمرا صحفيا عقب إطلاق نار خارج البيت الأبيض      رسميا.. توشيبا خارج ملعب انتاج الحواسيب الشخصية      كورونا ينال من "رامبو" العراق      صحة إقليم كوردستان: تخفيض تكلفة علاج كورونا في المستشفيات الخاصة بنسبة 40 - 50%      قصر سرسق.. صمد أمام 3 حروب ودمره انفجار بيروت "في لحظة"      برشلونة يتمسك بحظوظه الأوروبية أمام بايرن ميونخ      في ذكرى توقيعها.. اتفاقية عمرها 100 عام تهدد بإشعال الحرب في شرق المتوسط      التعليم العالي العراقية تقرر اعتماد نظام التعليم المدمج للعام المقبل
| مشاهدات : 1244 | مشاركات: 0 | 2019-08-24 09:54:12 |

ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي على وشك الاتفاق على صفقة رعاية طويلة الأجل، مع شركة "نايكي" الأميركية للملابس الرياضية، قد تصبح الأكبر في الدوري الإنجليزي.

وذكر موقع "ذيس إز أنفيلد" المعني بأخبار ليفربول، أن عقد الـ"ريدز" مع شركة "نيو بالانس" للمنتجات الرياضية سينتهي بنهاية الموسم الجاري، في حين يدرس النادي العروض الأخرى المتاحة.

وكان الفوز بدوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي، جذب أصحاب العلامات التجارية الكبرى للتعاقد على رعاية ليفربول الذي يبدو أن خزائنه ستقطف ثمار التألق داخل المستطيل الأخضر.

وبانتهاء العقد الحالي مع "نيو بالانس"، الذي يقدر بـ45 مليون جنيه إسترليني سنويا، يبدو أن الصفقة المقترحة مع نايكي قد لا تقل عن 75 مليون جنيه إسترليني، متجاوزة الصفقة القياسية التي حققها "مانشستر يونايتد" مع "أديداس" الألمانية.

وكانت تقارير قد أشارت في أبريل الماضي إلى أن المحادثات بين "ليفربول" و"نايكي" متقدمة، رغم دخول "أديداس" في دائرة الراغبين في رعاية النادي الإنجليزي.

وذكرت مجلة "فوربس" أن "الحُمر" على وشك التوثيع مع "نايكي" في موسم 2020-2021، في صفقة قد تكون الأكبر في تاريح الدوري الإنجليزي.

ويحظى نادي برشلونة الإسباني بأكبر صفقة شراكة مع "نايكي"، حيث يحصل النادي الكتالوني على مليار جنيه إسترليني على مدى 10 سنوات، في حين يحصل تشلسي الإنجليزي على 900 جنيه إسترليني على مدى 15 عاما.

ويحتفظ "نيو بالانس" بالشراكة مع ليفربول خلال الموسم الجاري، لكنه يحتاج إلى تقديم عرض تنافسي من أجل الاستمرار مع بطل أوروبا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4827 ثانية