"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 1006 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 19:18:11 |

د. وديع بتي يقدم أوراق اعتماده رسميا الى سعادة الحاكم العام لكندا سفيرا مقيما مفوضا فوق العادة لجمهورية العراق

 

عشتارتيفي كوم/

 

قدم السفير د. وديع بتي أوراق اعتماده رسميا الى سعادة الحاكم العام لكندا السيدة جولي بايت سفيرا مقيما مفوضا فوق العادة لجمهورية العراق لدى دولة كندا.

جرى ذلك في مراسيم رسمية أقيمت يوم الثلاثاء المصادف 9/7/2019 في المقر المؤقت للحاكم العام في مدينة كيبيك الكندية.

ونقل السفير اثناء تقديم أوراق الاعتماد تحيات فخامة الرئيس د. برهم صالح رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء السيد عادل عبد المهدي والحكومة والشعب العراقي الى الحاكم العام والحكومة والشعب الكندي مؤكدا رغبة العراق الصادقة والقوية لتطوير العلاقات بين البلدين ونقلها الى مستويات متقدمة، معربا عن الشكر والتقدير للدور الذي قامت وتقوم به كندا من خلال دورها في بعثة الناتو او التحالف الدولي في دعم العراق في معركته ضد جماعات الكفر والارهاب من تنظيمات داعش الإجرامية وكذلك من خلال برامج التدريب والمساعدات الانسانية .

من جانبها أكدت السيدة جولي بايت الحاكم العام لكندا موقف كندا الثابت في استمرار تقديم كل أشكال الدعم للعراق مشيرة الى الزيارة الإيجابية والناجحة التي قامت بها مؤخرا للعراق مثمنة الدور الريادي للعراق، مهد الحضارات، وإسهامه النوعي والفاعل والمتميز في تأسيس الحضارة الانسانية وفضله على البشرية جمعاء مؤكدة ايمانها بنهوضه من جديد ولعب دور محوري في منطقة الشرق الاوسط والعالم على حد سواء.

هذا وقدم السفير الى سعادة الحاكم العام لكندا السيدة جولي بايت وبمناسبة تقديم أوراق الاعتماد هدية تذكارية وهي عبارة عن مجسم نحاسي تم عمله بأيادي عراقية  لأسد بابل نال إعجابها وتقديرها .














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8015 ثانية