رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      مخيم التعليم المسيحي السابع/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 1194 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 19:18:11 |

د. وديع بتي يقدم أوراق اعتماده رسميا الى سعادة الحاكم العام لكندا سفيرا مقيما مفوضا فوق العادة لجمهورية العراق

 

عشتارتيفي كوم/

 

قدم السفير د. وديع بتي أوراق اعتماده رسميا الى سعادة الحاكم العام لكندا السيدة جولي بايت سفيرا مقيما مفوضا فوق العادة لجمهورية العراق لدى دولة كندا.

جرى ذلك في مراسيم رسمية أقيمت يوم الثلاثاء المصادف 9/7/2019 في المقر المؤقت للحاكم العام في مدينة كيبيك الكندية.

ونقل السفير اثناء تقديم أوراق الاعتماد تحيات فخامة الرئيس د. برهم صالح رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء السيد عادل عبد المهدي والحكومة والشعب العراقي الى الحاكم العام والحكومة والشعب الكندي مؤكدا رغبة العراق الصادقة والقوية لتطوير العلاقات بين البلدين ونقلها الى مستويات متقدمة، معربا عن الشكر والتقدير للدور الذي قامت وتقوم به كندا من خلال دورها في بعثة الناتو او التحالف الدولي في دعم العراق في معركته ضد جماعات الكفر والارهاب من تنظيمات داعش الإجرامية وكذلك من خلال برامج التدريب والمساعدات الانسانية .

من جانبها أكدت السيدة جولي بايت الحاكم العام لكندا موقف كندا الثابت في استمرار تقديم كل أشكال الدعم للعراق مشيرة الى الزيارة الإيجابية والناجحة التي قامت بها مؤخرا للعراق مثمنة الدور الريادي للعراق، مهد الحضارات، وإسهامه النوعي والفاعل والمتميز في تأسيس الحضارة الانسانية وفضله على البشرية جمعاء مؤكدة ايمانها بنهوضه من جديد ولعب دور محوري في منطقة الشرق الاوسط والعالم على حد سواء.

هذا وقدم السفير الى سعادة الحاكم العام لكندا السيدة جولي بايت وبمناسبة تقديم أوراق الاعتماد هدية تذكارية وهي عبارة عن مجسم نحاسي تم عمله بأيادي عراقية  لأسد بابل نال إعجابها وتقديرها .














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3354 ثانية