بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      مجلس محافظة أربيل يهنىء بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية (أكيتو)      المديرية العامة للدراسة السريانية تهنئ بحلول اكيتو 6770      بيان مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام بمناسبة عيد أكيتو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان      الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق : ٤٤ اصابة جديدة مؤكدة اليوم      نصائح للوقاية من كورونا      بسبب كورونا.. تعليق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر"      حجر "أكثر صرامة".. دولة تفصل رجالها عن نسائها بسبب كورونا
| مشاهدات : 1255 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 19:18:11 |

د. وديع بتي يقدم أوراق اعتماده رسميا الى سعادة الحاكم العام لكندا سفيرا مقيما مفوضا فوق العادة لجمهورية العراق

 

عشتارتيفي كوم/

 

قدم السفير د. وديع بتي أوراق اعتماده رسميا الى سعادة الحاكم العام لكندا السيدة جولي بايت سفيرا مقيما مفوضا فوق العادة لجمهورية العراق لدى دولة كندا.

جرى ذلك في مراسيم رسمية أقيمت يوم الثلاثاء المصادف 9/7/2019 في المقر المؤقت للحاكم العام في مدينة كيبيك الكندية.

ونقل السفير اثناء تقديم أوراق الاعتماد تحيات فخامة الرئيس د. برهم صالح رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء السيد عادل عبد المهدي والحكومة والشعب العراقي الى الحاكم العام والحكومة والشعب الكندي مؤكدا رغبة العراق الصادقة والقوية لتطوير العلاقات بين البلدين ونقلها الى مستويات متقدمة، معربا عن الشكر والتقدير للدور الذي قامت وتقوم به كندا من خلال دورها في بعثة الناتو او التحالف الدولي في دعم العراق في معركته ضد جماعات الكفر والارهاب من تنظيمات داعش الإجرامية وكذلك من خلال برامج التدريب والمساعدات الانسانية .

من جانبها أكدت السيدة جولي بايت الحاكم العام لكندا موقف كندا الثابت في استمرار تقديم كل أشكال الدعم للعراق مشيرة الى الزيارة الإيجابية والناجحة التي قامت بها مؤخرا للعراق مثمنة الدور الريادي للعراق، مهد الحضارات، وإسهامه النوعي والفاعل والمتميز في تأسيس الحضارة الانسانية وفضله على البشرية جمعاء مؤكدة ايمانها بنهوضه من جديد ولعب دور محوري في منطقة الشرق الاوسط والعالم على حد سواء.

هذا وقدم السفير الى سعادة الحاكم العام لكندا السيدة جولي بايت وبمناسبة تقديم أوراق الاعتماد هدية تذكارية وهي عبارة عن مجسم نحاسي تم عمله بأيادي عراقية  لأسد بابل نال إعجابها وتقديرها .














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2104 ثانية