المطران الدكتور افاك اسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق يلقي موعظه في قداس كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      بحضور ورعاية سيادة المطران مار بشار متي وردة ... أمسية تراتيل الميلاد (شلم ليخ) في كنيسة ام المعونة/ عنكاوا      بوتين يتعهد بحماية مسيحيي الشرق الأوسط      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور الأردن بمناسبة عيد الغطاس الشرقي      رئيس الوزراء باشينيان يزور كنيسة الأربعين شهيد الأرمنية بميلانو ويلتقي ممثلين من المجتمع الأرمني      توفيق بعقليني رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين": لبنان الملاذ الآمن الأخير للمسيحيين في الشرق الأوسط      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق المطران الدكتور آفاك اسادوريان يقوم بزيارة رعوية الى محافظة كركوك      ’عون الكنيسة‘ تواصل ’صبغ‘ العالم بالأحمر لأجل المسيحيين المضطهدين      وفد من المكون الإيزيدي يزور البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من جماعة عائلة قلب يسوع الأقدس في سوريا      الحكومة العراقية تؤكد عدم قطع رواتب موظفي إقليم كوردستان مجدداً      عائلات تركية تنتحر بالسم "السريع".. ما الأسباب؟      البيت الأبيض: ترامب يريد محاكمة في مجلس الشيوخ      تعرف إلى أصغر خريج جامعة يرتقبه العالم      مارادونا "فعلها" بعد يومين فقط      اللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنين      البابا فرنسيس: جميعنا تلاميذ مرسلون عندما نقرّر أن نكون جزءًا حيًّا من عائلة الرب      الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بإقالة بوتشيتينو من توتنهام      العلماء يعثرون على الطريق المؤدية إلى جبل الهيكل والتي بناها بيلاطس البنطي      البابا فرنسيس يصل إلى تايلاند المحطة الأولى من جولته الآسيوية
| مشاهدات : 1058 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 19:18:11 |

د. وديع بتي يقدم أوراق اعتماده رسميا الى سعادة الحاكم العام لكندا سفيرا مقيما مفوضا فوق العادة لجمهورية العراق

 

عشتارتيفي كوم/

 

قدم السفير د. وديع بتي أوراق اعتماده رسميا الى سعادة الحاكم العام لكندا السيدة جولي بايت سفيرا مقيما مفوضا فوق العادة لجمهورية العراق لدى دولة كندا.

جرى ذلك في مراسيم رسمية أقيمت يوم الثلاثاء المصادف 9/7/2019 في المقر المؤقت للحاكم العام في مدينة كيبيك الكندية.

ونقل السفير اثناء تقديم أوراق الاعتماد تحيات فخامة الرئيس د. برهم صالح رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء السيد عادل عبد المهدي والحكومة والشعب العراقي الى الحاكم العام والحكومة والشعب الكندي مؤكدا رغبة العراق الصادقة والقوية لتطوير العلاقات بين البلدين ونقلها الى مستويات متقدمة، معربا عن الشكر والتقدير للدور الذي قامت وتقوم به كندا من خلال دورها في بعثة الناتو او التحالف الدولي في دعم العراق في معركته ضد جماعات الكفر والارهاب من تنظيمات داعش الإجرامية وكذلك من خلال برامج التدريب والمساعدات الانسانية .

من جانبها أكدت السيدة جولي بايت الحاكم العام لكندا موقف كندا الثابت في استمرار تقديم كل أشكال الدعم للعراق مشيرة الى الزيارة الإيجابية والناجحة التي قامت بها مؤخرا للعراق مثمنة الدور الريادي للعراق، مهد الحضارات، وإسهامه النوعي والفاعل والمتميز في تأسيس الحضارة الانسانية وفضله على البشرية جمعاء مؤكدة ايمانها بنهوضه من جديد ولعب دور محوري في منطقة الشرق الاوسط والعالم على حد سواء.

هذا وقدم السفير الى سعادة الحاكم العام لكندا السيدة جولي بايت وبمناسبة تقديم أوراق الاعتماد هدية تذكارية وهي عبارة عن مجسم نحاسي تم عمله بأيادي عراقية  لأسد بابل نال إعجابها وتقديرها .














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0969 ثانية