"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 987 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 09:38:36 |

رئيس السرياني العالمي بعد تفجير القامشلي، إرهابكم لم ولن يرهب شعبنا

 

عشتار تيفي كوم/

دان رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد التفجير الإرهابي الذي تعرضت له كنيسة السيدة العذراء في مدينة القامشلي في شمال سوريا، حيث وقع تفجير إرهابي في حي الوسطى ذات الكثافة السريانية وقبل خروج المصلين من الكنيسة بخمس دقائق مما تسبب بأضرار مادية في الكنيسة والأبنية ووقوع جرحي بين أبناء الحي .

وتابع مراد في بيان: إن هذه التفجيرات الإرهابية عادت إلى مدينة القامشلي بعد استتباب الأمن والسلام محاولة أن تحدث  رعب في صفوف أبناء المدينة السريان الذين ناضلوا وقاوموا جحافل الإرهاب والمرتزقة وصمدوا بوجه كافة التفجيرات ومحاولات اقتلاع أبناء الأرض من جذورهم ، مؤكداً لمن يحاولون إعادة عقارب الساعة إلى الوراء ولأي جهة ينتمون بأن إرهابهم لم ولن يرهب شعبنا .

وقال إن الصمود في هذه المرحلة الأخيرة من الحرب السورية واجب وطني وقومي لشعبنا السرياني وكافة مكونات شمال سوريا وشرقها وخاصة أن قوات سوريا الديمقراطية بكافة تشكيلاتها من قوات سريانية وكردية وعربية أظهرت مقاومة ونضال وسطرت ملاحم البطولة وزفت قوافل من الشهداء بوجه أشرس إرهاب عرفته منطقة الشرق الأوسط وخاصة سوريا، كي يحموا الشعوب ويرسخوا وجودهم في أراضيهم بمحبة وأخوة وسلام والانتقال إلى أنظمة تعبر عن طموحات الشعوب في العيش الديمقراطي الحر الكريم ، موجهًا تحياته لكافة المكونات الصامدة في أرضها منوهًا بالجهود التي قامت بها قوات الأمن السريانية ومؤسسات اجتماعية ودينية لإسعاف المصابين ورفع الأنقاض، متمنين للجرحى الشفاء العاجل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2230 ثانية