رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      مخيم التعليم المسيحي السابع/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 1165 | مشاركات: 0 | 2019-07-03 10:16:29 |

بعد 15 عاما.. بدء تصوير "قيامة المسيح".. وتوقعات: سيكون أكبر فيلم فى التاريخ

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

بدأ المخرج الأمريكى ميل جيبسون العمل على تصوير الجزء الثانى من فيلم The Passion of the Christ والذى من المقرر أن يحمل اسم "قيامة المسيح" The Passion of the Christ: Resurrection، ومن المزمع أن يتم طرحه فى دور العرض السينمائية فى 2020.

وفيلم قيامة المسيح The Passion of the Christ: Resurrection من إخراج ميل جيبسون، وكتبه الأمريكى راندال والاس، ويشارك فيه جيم كافيزل، والذى سبق وأن قام بتجسيد شخصية السيد المسيح فى فيلم "آلام المسيح"، والرومانية مايا مورجنستيرن.

جدير بالذكر أن فيلم "آلام المسيح" حينما عرض فى عام 2004، أثار جدلا كبيرا، وحقق أرباحا عالية، فالفيلم الذى أنفق 25 مليون دولار، حقق 300 مليون دولار على المستوى المحلى.

وبحسب ما ذكرت العديد من المواقع الأجنبية، فإن فيلم The Passion of the Christ: Resurrection الذى طال انتظاره، "سيكون أكبر فيلم فى التاريخ"، وتتناول أحداث الفيلم فترة الـ40 يوما، التى قضاها السيد المسيح على الأرض، وفقا للديانة المسيحية، قبل صعوده إلى السماء، والمعجزات التى شهدتها البشرية خلال هذه الفترة من معجزات وقعت بعد قيامة السيد المسيح.

وفى الوقت نفسه، فإن هناك شائعات رصدتها وسائل الإعلام، تفيد بأن أحداث الفيلم تتناول العالم السماوى، عقب صعود السيد المسيح، وهو ما لم يتم إثباته حتى الآن.

وذكرت بعض الصحف الأجنبية، أنه من المتوقع أن يتم طرح فيلم The Passion of the Christ: Resurrection فى عيد الفصح 2020 ليتزامن مع قيامة المسيح، إلا أن هذه المعلومات لم يتم التأكد من مصداقيتها بعد.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2017 ثانية