البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 931 | مشاركات: 0 | 2019-07-03 10:16:29 |

بعد 15 عاما.. بدء تصوير "قيامة المسيح".. وتوقعات: سيكون أكبر فيلم فى التاريخ

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

بدأ المخرج الأمريكى ميل جيبسون العمل على تصوير الجزء الثانى من فيلم The Passion of the Christ والذى من المقرر أن يحمل اسم "قيامة المسيح" The Passion of the Christ: Resurrection، ومن المزمع أن يتم طرحه فى دور العرض السينمائية فى 2020.

وفيلم قيامة المسيح The Passion of the Christ: Resurrection من إخراج ميل جيبسون، وكتبه الأمريكى راندال والاس، ويشارك فيه جيم كافيزل، والذى سبق وأن قام بتجسيد شخصية السيد المسيح فى فيلم "آلام المسيح"، والرومانية مايا مورجنستيرن.

جدير بالذكر أن فيلم "آلام المسيح" حينما عرض فى عام 2004، أثار جدلا كبيرا، وحقق أرباحا عالية، فالفيلم الذى أنفق 25 مليون دولار، حقق 300 مليون دولار على المستوى المحلى.

وبحسب ما ذكرت العديد من المواقع الأجنبية، فإن فيلم The Passion of the Christ: Resurrection الذى طال انتظاره، "سيكون أكبر فيلم فى التاريخ"، وتتناول أحداث الفيلم فترة الـ40 يوما، التى قضاها السيد المسيح على الأرض، وفقا للديانة المسيحية، قبل صعوده إلى السماء، والمعجزات التى شهدتها البشرية خلال هذه الفترة من معجزات وقعت بعد قيامة السيد المسيح.

وفى الوقت نفسه، فإن هناك شائعات رصدتها وسائل الإعلام، تفيد بأن أحداث الفيلم تتناول العالم السماوى، عقب صعود السيد المسيح، وهو ما لم يتم إثباته حتى الآن.

وذكرت بعض الصحف الأجنبية، أنه من المتوقع أن يتم طرح فيلم The Passion of the Christ: Resurrection فى عيد الفصح 2020 ليتزامن مع قيامة المسيح، إلا أن هذه المعلومات لم يتم التأكد من مصداقيتها بعد.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.4046 ثانية