البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 1058 | مشاركات: 0 | 2019-06-27 09:40:32 |

نشاط البطريرك الراعي - بكركي

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الانطاكية السريانية المارونية/

 

الأربعاء 26 حزيران 2019

 

إستقبل غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي قبل ظهر اليوم الأربعاء 26 حزيران 2019، في الصرح البطريركي في بكركي، سفير منظمة فرسان مالطا في لبنان السيد برتراند بيزانسونو، الذي وضع صاحب الغبطة في أجواء زيارة الرئيس السيادي لفرسان مالطا الى لبنان في الرابع من شهر تشرين الثاني المقبل.

 

ولفت بيزانسونو الى أن "هذه الزيارة ستكون مناسبة للقاء مسيحيي لبنان والشرق ، لبنان الذي يتميّز بالتعايش والتعاون بين جميع الأطراف، وهو عكس الصورة المثالية لوثيقة الاخوّة الانسانية التي وقعت في أبو ظبي بين قداسة  البابا فرنسيس وشيخ الأزهر، والتي دعت بدورها قيادات العالم الى العمل يدا بيد."

 

وأضاف بيزانسونو :" لهذه الأسباب تعتبر منظمة فرسان مالطا أن لبنان بلداً نموذجيًّا، وصورة يُحتذى بها، وهي تسعى دوماً الى زيادة مشاريع الشراكة، وتحويل لبنان الى مركز حقيقي لحوار الأديان والحضارات، وهو ما يتماشى مع المشروع المُقدّم من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة ".

 

وختم قائلاً :" لقد كانت زيارة مهمة بالنسبة لي، ناقشت في خلالها مع صاحب الغبطة المشروع الذي تنوي المنظمة الاعلان عنه في نوفمبر المقبل، والذي يسجّل دور لبنان المثالي في التعايش والحوار وأهميته بالنسبة لمنظمة فرسان مالطا، كما أنني سأزور مختلف القيادات الروحية والدينية لمناقشة هذا المشروع أيضاً".

 

وبعد الظهر، التقى البطريرك الراعي كل من الاب جوزف سويد والاب ميشال قصّاص.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.4249 ثانية