بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات      مع اقتراب عودة الليغا.. راموس يحلم بتحطيم رقم راؤول التاريخي      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق
| مشاهدات : 821 | مشاركات: 0 | 2019-06-12 10:38:42 |

أسطورة "الشياطين الحمر" ينصح بـ"الابتعاد عن بيل"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

نصح أسطورة الكرة الإنجليزية واين روني، فريقه السابق مانشستر يونايتد، بالابتعاد عن التوقيع مع النجم الويلزي غاريث بيل، واتباع "استراتيجية أخرى" في الانتقالات.

وكثرت الأخبار التي تربط مانشستر يونايتد بالويلزي بيل مؤخرا، خاصة مع اقتراب رحيل اللاعب عن ريال مدريد الإسباني، بسبب الخلافات الكبيرة بينه وبين مدرب الفريق زين الدين زيدان.

وقال روني لوكالة "بي بي سي": "على المدرب أولي (غونار سولشاير) بناء الفريق، ولا أعتقد أن إحضار لاعب أو اثنين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني سيساعد الفريق".

وأضاف: "بإمكانك إحضار لاعبين مثل رونالدو وميسي وبيل، لكنه سيكلفك 350 مليون جنيه إسترليني، وسيلعب معك عامين ثم لن تستطيع الاستثمار به مجددا، وعليك التخلي عن كل هذه الأموال التي أنفقتها".

واعتبرت وسائل الإعلام أن روني يقصد بيل في هذه التصريحات، لأنه اللاعب الأقرب للانضمام لمانشستر يونايتد، وفقا للأنباء الأخيرة.

ونصح روني الفريق، قائلا: "النادي (مانشستر يونايتد) عليه بالبناء باللاعبين الصغار.. أتصور أن الجماهير ستتفهم بأن النادي لن ينافس على الدوري الموسم المقبل".

ولعب روني 13 موسما مع "الشياطين الحمر"، حقق فيها جميع الألقاب المحلية والقارية، ما بين أعوام 2004 و2017، قبل انتقاله لإيفرتون الإنجليزي، ثم إلى دي سي يونايتد الأميركي، فريقه الحالي.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5392 ثانية