"مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان      "الكنز الأحمر".. ماذا فعل البشر قبل 12 ألف عام؟      الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟      "كورونا الجديد".. فيروس أسرع انتشارا وأقل عدوانية      البطريرك ساكو يترأس قداس عيد مار توما الرسول شفيع الكنيسة الكلدانية      طائرات تركية تقصف منطقتي شيلادزي وديرلوك      محاولات تحالف الفتح استجواب الكاظمي تولد ميّتة      "قنبلة الليغا".. ميسي أنهى التفاوض ويستعد للرحيل عن برشلونة      حديث عن آخر المراحل.. أخبار حزينة من أطباء الممثلة رجاء الجداوي
| مشاهدات : 939 | مشاركات: 0 | 2019-06-10 11:49:48 |

فان دايك يعلق على مواجهة رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعد خسارة المنتخب الهولندي لدوري الأمم الأوروبية أمام البرتغال 1-0 في مدينة بورتو، علق نجم ليفربول، فيرجيل فان دايك، على مواجهة كريستيانو رونالدو.

وقال فان دايك في حديثه عن رونالدو: "أفضل ترك الأمر لمن يحكم حول المواجهة، ولكنني أؤكد أننا لم نكن محظوظين، رغم ذلك فالبرتغال فازت بمجهود الكل، وليس الأمر يخص لاعبا واحدا".

وأضاف "كانت هناك معركة في وسط الميدان، كانت هناك فرص لاستغلالها لكن المعركة كانت في خط الوسط، وسنحت المساحات للفرقتين".

وعن سبب فوز البرتغال بالمباراة، قال: "منتخب البرتغال فاز لأنه هو من استغل الفرص"، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وحقق المنتخب البرتغالي الفوز 1-0 على نظيره الهولندي وحسم لقب دوري الأمم الأوروبية لصالحه، وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب فالنسيا الإسباني، غونزالو غيديس.

وأقيمت المباراة على ملعب دراجاو بمدينة بورتو، حيث نجح المنتخب البرتغالي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم الأمور لصالحه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 7.3077 ثانية