منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفيرة الولايات المتّحدة الأميركية في بيروت دوروثي شيا      تعيين هالة جربوع من ابناء شعبنا كقاضٍ فيدرالي من قبل الرئيس الامريكي ترامب      شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.      الاحتفال بمراسيم منح البركة الشماسية في تركيا      اذاعة صوت السلام تجري لقاء مع مدير عام الدراسة السريانية في الحمدانية      كوردستان تسجل 9 وفيات و334 اصابة جديدة بكورونا      "السيناريو الأسوأ"... الصين تستعد لرد قاس حال طرد صحفييها المقيمين في أمريكا      ويمبلي يستضيف "أغلى مباراة في العالم" بين برينتفورد وفولهام      الكمامة الذكية.. تترجم إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد "آليا"      الفاتيكان: الأوضاع الصحيّة للبابا بندكتس السادس عشر ليست مدعاة للقلق      الذكرى السادسة لإبادة الكورد الإزيديين.. دعوات محلية ودولية لتطبيع أوضاع سنجار وحمايتها      مصاب بوهن شديد.. تراجع كبير في صحة بابا الفاتيكان السابق بنديكتوس      روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة      كوردستان.. إمدادات الكهرباء تتعافى وساعات التجهيز تتجاوز 20 ساعة يومياً      على خلفية تعدي قواته على طفل متظاهر، الكاظمي يحيل قائد قوات حفظ القانون إلى الإمرة
| مشاهدات : 1016 | مشاركات: 0 | 2019-06-10 11:49:48 |

فان دايك يعلق على مواجهة رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعد خسارة المنتخب الهولندي لدوري الأمم الأوروبية أمام البرتغال 1-0 في مدينة بورتو، علق نجم ليفربول، فيرجيل فان دايك، على مواجهة كريستيانو رونالدو.

وقال فان دايك في حديثه عن رونالدو: "أفضل ترك الأمر لمن يحكم حول المواجهة، ولكنني أؤكد أننا لم نكن محظوظين، رغم ذلك فالبرتغال فازت بمجهود الكل، وليس الأمر يخص لاعبا واحدا".

وأضاف "كانت هناك معركة في وسط الميدان، كانت هناك فرص لاستغلالها لكن المعركة كانت في خط الوسط، وسنحت المساحات للفرقتين".

وعن سبب فوز البرتغال بالمباراة، قال: "منتخب البرتغال فاز لأنه هو من استغل الفرص"، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وحقق المنتخب البرتغالي الفوز 1-0 على نظيره الهولندي وحسم لقب دوري الأمم الأوروبية لصالحه، وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب فالنسيا الإسباني، غونزالو غيديس.

وأقيمت المباراة على ملعب دراجاو بمدينة بورتو، حيث نجح المنتخب البرتغالي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم الأمور لصالحه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.0019 ثانية