بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1033 | مشاركات: 0 | 2019-06-02 10:58:12 |

كوردستان تتحرى "هلال الفطر"

تعتبر لجنة مراقبة الهلال الجهة الوحيدة المعنية بتحديد اول ايام عيد الفطر في الإقليم (صورة ارشيفية)

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

من المقرر أن تعقد لجنة مراقبة الهلال في اقليم كوردستان اجتماعاً مساء يوم غد الاثنين لتحري هلال عيد الفطر.

وكانت حكومة اقليم كوردستان قد حددت عطلة العيد بسبعة أيام، على أن تبدأ من اليوم الأحد وتنتهي في التاسع من الشهر الجاري.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن المتحدث باسم وزارة اوقاف الاقليم نبز اسماعيل أن لجنة مراقبة الهلال ستعقد اجتماعها في مقر ديوان الوزارة بأربيل مساء يوم الاثنين.

وتعتبر لجنة مراقبة الهلال الجهة الوحيدة المعنية بتحديد اول ايام عيد الفطر في الإقليم.

ودعت اللجنة جميع المواطنين الى مراقبة هلال الفطر وإبلاغها او اقرب مركز تابع لها في حال رؤيته.

وتقول حكومة الاقليم إن عطلة عيد الفطر بالنسبة وزارتي التربية والتعليم العالي فسيتم تحديدها حسب النظام الخاص للوزارتين اعتماداً على مواعيد الامتحانات.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4070 ثانية