البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 871 | مشاركات: 0 | 2019-05-26 11:29:50 |

ترمب: أميركا لن تتكبد الخسائر بعد الآن

 

عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/

 

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أن الولايات المتحدة "أصبحت بالغة" ولا تنوي تكبد الخسائر والهزائم في الحروب التجارية بعد اليوم.

وقال ترامب "بدأت الحرب التجارية الحقيقية قبل 30 عاما، وخسرناها. الآن بدأ عصر جديد مشرق، عصر من البصيرة. لن نخسر أكثر!"، حسبما كتب على تويتر بحروف كبيرة.

وتتفاوض الولايات المتحدة مع الصين حول القضايا التجارية التي فتح ترامب بشأنها حرب رسوم وضرائب شاملة، لكن هذه المفاوضات المعقدة لم تؤد بعد إلى أي نتيجة واضحة.

وبدأ سريان الرسوم الجمركية التي فرضها ترامب على البضائع الصينية المستوردة إلى الولايات المتحدة بقيمة 200 مليار دولار في 10 مايو الجاري. بعد ذلك، أصدر الرئيس الأمريكي تعليماته لفريقه للبدء في التحضير لإدخال رسوم جمركية أعلى على بضائع مستوردة من الصين بقيمة 300 مليار دولار أخرى، وردّت الصين بفرض رسوم إضافية على سلع أمريكية بقيمة 60 مليار دولار، اعتبارا من 1 يونيو.

وعلاوة على ذلك وقع ترامب مرسوما رئاسيا "بشأن ضمان أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات"، يتيح لإدارته منع شركات التكنولوجيا الأجنبية من ممارسة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة إذا كانت تهدد الأمن القومي. وفي الوقت نفسه، قررت وزارة التجارة الأمريكية إدراج شركة Huawei الصينية العملاقة للاتصالات السلكية واللاسلكية في قائمة الشركات التي لا يمكنها ممارسة عملياتها التجارية في الولايات المتحدة إلا بعد حصولها على تراخيص خاصة.  

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6323 ثانية