البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1238 | مشاركات: 0 | 2019-05-19 09:55:18 |

الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى

 

 عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

استقبل صباح السبت 18 أيار 2019 في مقر البطريركية بالمنصور، صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق السيد جوي هود والوفد المرافق له.

ودار الحديث حول الأوضاع الراهنة حيث أشار غبطته إلى أن المنطقة لا تتحمل حربا، ستكون كارثية على الكل، وانه ينبغي العمل على  التهدئة واعتماد أسلوب الحوار الحضاري وخصوصا تجنب الحلول العسكرية. ومن ناحية أخرى  بيّن غبطته  أهمية متابعة عملية إعمار المدن التي دمرت، وذلك لتشجيع المهجرين على العودة. وشكره على زيارته الميدانية لبعض بلدات سهل نينوى,

ومن جانبه أشار القائم بأعمال السفارة إلى أهمية ما طرحه نيافة الكردينال وأن الولايات المتحدة واعية بذلك. وبخصوص عملية الإعمار  ذكر أنه زار بعض بلدات سهل نينوى وتابع  بنفسه العمل في إصلاح البيوت التي دمرتها عصائب الدولة الإسلامية.

وفي شأن متصل رأى الجانبان أهمية دعم الجيش العراقي والشرطة الوطنية وتعزيز دورهما في فرض  القانون  وهيبة الدولة وحماية البلاد ومحاربة الفساد.

و حضر اللقاء سيادة المعاون البطريركي المطران روبرت سعيد جرجيس وسكرتير الكردينال الأب نويل فرمان والدكتورة اخلاص مقدسي، امينة سر البطريركية.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9759 ثانية