وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا في سميل وبيرسفي      وزير الهجرة العراقي: الوزارة تعمل على تهيئة الاجواء المناسبة لدعم عودة النازحين المسيحيين والايزيديين في المانيا الى مناطق سكناهم في سهل نينوى وسنجار      مهرجان الاكلات الشعبية التراثي في برطلي      غبطة البطريرك يونان يزور قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر - الفاتيكان      قداس احتفالي في ذكرى القديسة مارت شموني وأولادها في قرقوش بغديدا      وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا يزور منطقة برواري بالا وعدد من قرى ابناء شعبنا      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بالتعاون مع الجامعة الامريكية في السليمانية ومنظمة شلومو للتوثيق تقيمان نشاطا خاصا حول موقع اشور بعنوان (ثقافة ضد الارهاب)/ عنكاوا      زيارة ميدانية لوفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا برئاسة نيافة الاسقف مار بنيامين إيليا / منطقة صبنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي ويصلّي من أجل الجزيرة وسورية      البطريرك ساكو يشترك في محاضرات عن الارث المسيحي والايزيدي الذي نظمها المعهد الفرنسي ببغداد      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا      مصادر أميركية: هكذا ردت واشنطن على هجمات "أرامكو"      تعطل قطار أفعواني بركابه في الجو.. وطريقة "مجنونة" للنجاة      تحت شعار .. "حب المسيح يجمعنا" نهائي بطولة السلام بكرة القدم المصغرة في برطلي      البابا فرنسيس: إن معرفة اتهام أنفسنا أمام الله ستحرّرنا من الرياء      180 نازحاً من غربي كوردستان يصلون إقليم كوردستان      25 أكتوبر... موعد جديد لاستئناف التظاهرات في العراق      ترامب يعلن فرض أولى العقوبات على تركيا      حرائق ضخمة تثير الرعب في لبنان وتتسبب في حالات نزوح جماعية      سوريا.. دبلوماسيو أميركا يغادرون الشمال
| مشاهدات : 1082 | مشاركات: 0 | 2019-05-19 09:55:18 |

الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى

 

 عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

استقبل صباح السبت 18 أيار 2019 في مقر البطريركية بالمنصور، صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق السيد جوي هود والوفد المرافق له.

ودار الحديث حول الأوضاع الراهنة حيث أشار غبطته إلى أن المنطقة لا تتحمل حربا، ستكون كارثية على الكل، وانه ينبغي العمل على  التهدئة واعتماد أسلوب الحوار الحضاري وخصوصا تجنب الحلول العسكرية. ومن ناحية أخرى  بيّن غبطته  أهمية متابعة عملية إعمار المدن التي دمرت، وذلك لتشجيع المهجرين على العودة. وشكره على زيارته الميدانية لبعض بلدات سهل نينوى,

ومن جانبه أشار القائم بأعمال السفارة إلى أهمية ما طرحه نيافة الكردينال وأن الولايات المتحدة واعية بذلك. وبخصوص عملية الإعمار  ذكر أنه زار بعض بلدات سهل نينوى وتابع  بنفسه العمل في إصلاح البيوت التي دمرتها عصائب الدولة الإسلامية.

وفي شأن متصل رأى الجانبان أهمية دعم الجيش العراقي والشرطة الوطنية وتعزيز دورهما في فرض  القانون  وهيبة الدولة وحماية البلاد ومحاربة الفساد.

و حضر اللقاء سيادة المعاون البطريركي المطران روبرت سعيد جرجيس وسكرتير الكردينال الأب نويل فرمان والدكتورة اخلاص مقدسي، امينة سر البطريركية.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0211 ثانية