غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة الشوبقونو (المسامحة) في بداية الصوم الكبير في كنيسة مريم العذراء، الوكالة البطريركية السريانية – روما      نيافة الأسـقف الجليل، مار عبد يشـوع أوراهام، يلتقي كاهن وأعضاء كافة لجان رعية الكرسـي      أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      رئاسة الوزراء بإقليم كوردستان تقرر تعطيل الدوام الدراسي      بينها كورونا.. مجلس وزراء كوردستان يجتمع لمناقشة جملة ملفات      كورونا ينشر الرعب في النجف.. تعطيل مدارس وإغلاق مطار واحتجاجات على الحجر قرب مناطق سكنية      أخيرا.. البرلمان الصيني يتبنى "القرار المنتظر" بشأن كورونا      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان
| مشاهدات : 744 | مشاركات: 0 | 2019-05-16 12:50:35 |

نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله

صورة من الأرشيف

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

منذ مدة ليست بالقصيرة، يتردد اسم نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا بقوة في سوق انتقالات اللاعبين، فالنجم البرازيلي يتصدر قائمة اهتمامات أكبر الأندية الأوروبية في القارة الأوروبية على غرار: ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وفي الآونة الأخيرة، ازداد الغموض الذي يلف مستقبل نيمار بقوة مع باريس سان جيرمان، لاسيما بعد فشل الفريق الفرنسي  في التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعرض النجم البرازيلي إلى العقوبة بسبب تصرفه مع أحد المشجعين.

لكن، يبدو أن الساحر البرازيلي عاقد العزم على مواصلة رحلته في عاصمة الأنوار، فقد ذكرت شبكة "RMC Sport" أن نيمار دا سيلفا لا ينوي الرحيل بالمرة عن فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر الفرنسي أن النجم البرازيلي، يريد مواصلة رحلته الكروية مع باريس سان جيرمان لأنه يدرك المسؤولية، التي تضعها عليه إدارة الفريق من أجل الوقوف على منصات التتويج، وخاصة القارية منها.

ويُعد نيمار واحداً من الأعمدة الأساسية في مشروع باريس سان جيرمان الكروي، إذ تُعول إدارة الفريق وجماهيره العريضة داخل وخارج فرنسا على تألق النجم البرازيلي، ونشر سحره الكروي فوق المستطيل الأخضر مثلما كان الحال عليه مع فريقه السابق برشلونة.

من جهة أخرى، أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أنه كلما مر الوقت، سيصبح من الصعب جداً على باريس سان جيرمان الحفاظ على نيمار، وأضاف أنه ليس من السهولة بالمرة على الفريق الباريسي أن يرفض عرضاً بقيمة 300 مليون يورو للتخلي على خدمات نيمار.

وتابع المصدر أن رحيل داني ألفيس المتوقع عن باريس سان جيرمان في الأسابيع القليلة القادمة، ربما يعتبر مؤشراً على رحيل نيمار بدوره عن الفريق، لأن داني ألفيس هو صديق نيمار المُفضل سواء داخل وخارج المستطيل الأخضر.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6293 ثانية