مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب      المنتج المحلي يطيح بالمستورد.. قطاع الزراعة ينتعش في العراق مع إغلاق المنافذ الحدودية      مصر.. حكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين      شفاء القمص مينا الاورشليمي رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق من مرض فايروس كورونا      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول      دراسة صادمة عن "مناعة كورونا".. هل يلهث العلماء وراء "وهم"؟
| مشاهدات : 1219 | مشاركات: 0 | 2019-05-11 10:40:20 |

الوضع الصحي للبطريرك صفير..الأمل موجود صلاة على نية شفائه

 

عشتارتيفي كوم- المركزية/

 

أقام حزب "القوات اللبنانية" وقفة صلاة وإضاءة شموع، مساء امس، أمام مدخل مستشفى أوتيل ديو، على نية شفاء البطريرك الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير، بحضور النائب عماد واكيم، الطبيب المعالج للبطريرك صفير الدكتور الياس صفير، رئيس منطقة بيروت في "القوات" دانيال سبيرو، وحشد من المواطنين. 

عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أكد ان الكاردينال صفير قيمة وطنية كبيرة وهو قدم الكثير للبنان واللبنانيين. وقال، “نؤمن ان الصلاة الجماعية ربنا يستجيب لها أكثر من هنا نصلي جميعنا لأجله”.

وأضاف من أمام مستشفى أوتيل ديو خلال التجمع الذي دعا اليه حزب القوات اللبنانية لإضاءة الشموع على نية شفاء البطريرك صفير، “البطريرك صفير هو سيد المقاومة الحقيقي وبطريرك الاستقلال الثاني وتضحياته كبيرة جداً ومواقفه طالما كانت مشرفة لجميع اللبنانيين”.

وكان التجمع بدأ عند الخامسة والنصف عصرا بمواكبة أمنية من قوى الامن الداخلي ومخابرات الجيش.

ونقل خوري رعية مار يوحنا الأب غبريال تابت، قبل بدء الصلاة، طلب البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المواطنين، المشاركة في الصلاة على نية البطريرك صفير. 

ولاحقا، قال الدكتور الياس صفير عن الوضع الصحي للبطريرك صفير: كنت أرغب ان أطمئن الناس أكثر ولكن نأمل خيرا طالما قلبه يدافع فالأمل بالله. وضعه دقيق لكن مستقر نسبياً ولا يزال تحت المراقبة في المستشفى.

وفي وقت سابق كان الطبيب صفير قد أعلن عن حصول تطور سلبي في الوضع الصحي للبطريرك صفير على مستوى الكلى الا أن باقي المؤشرات الحيوية موجودة والأمل موجود".

وأصدر المكتب الإعلامي في بكركي بياناً جاء فيه: "أجرى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي اتصالات ليل أمس وصباح اليوم بطبيب البطريرك الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير في مستشفى أوتيل ديو، فتبيّن ان حالته الصحيّة لم تسجل أي تحسن خلال الليلة الماضية. وطُلب من الجميع مرافقة البطريرك صفير بالصلاة لكي يعضده الله في هذه المرحلة الصعبة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8317 ثانية