البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1016 | مشاركات: 0 | 2019-05-05 09:34:06 |

رسالة البابا فرنسيس لمناسبة الزيارة الرسولية إلى مقدونيا الشمالية في 7 أيار مايو

البابا فرنسيس رسالة فيديو لمناسبة الزيارة الرسولية إلى مقدونيا الشمالية في 7 أيار مايو 2019

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

قبل توجهه إلى مقدونيا الشمالية في 7 أيار مايو الجاري في زيارة رسولية قادما من بلغاريا، وجه قداسة البابا فرنسيس رسالة فيديو إلى شعب هذا البلد. وقال في بداية رسالته: "أيها الأخوة والأخوات الأعزاء في مقدونيا الشمالية، أود من خلال هذه الرسالة القصيرة أن أٌعبر لكم عن فرحي وعن مشاعر المحبة لشعبكم وللكنيسة التي تعيش في أرضكم". وتابع الحبر الأعظم أن الكرسي الرسولي وعقب استقلال هذا البلد أراد أن يقيم معه علاقات صداقة وعلاقات دبلوماسية، وأضاف أن هناك اليوم وأكثر من أي وقت سابق حاجة إلى أن ننمي في أوروبا وفي العالم بكامله ثقافة اللقاء، ثقافة الأخوّة. وقال قداسته: "وسآتي أنا بينكم لأزرع هذه البذور واثقا بأن أرضكم هي أرض طيبة، ستكون قادرة على تقبّل هذه البذور وجعلها تُثمر". وتحدث الأب الأقدس في هذا السياق عما وصفه بالجمال الخاص لوجه هذا البلد، جمال مصدره تعدد الثقافات والانتماءات الاثنية والدينية التي تسكنه. وتابع قداسته متحدثا عن إدراكنا أن التعايش ليس دائما سهلا، "ولكن هذه مشقة جديرة بالقيام بها، وذلك لأن الفسيفساء الأكثر جمالا هي تلك الأكثر غنى بالألوان".

وفي ختام رسالة الفيديو الموجهة إلى شعب مقدونيا الشمالية عشية الزيارة الرسولية التي سيقوم بها إلى هذا البلد في 7 أيار مايو الجاري قال قداسة البابا فرنسيس: "أوكل زيارتي إلى شفاعة قديسة عظيمة، ابنة أرضكم الأم تيريزا. لقد وُلدت وترعرعت في سكوبيه، وأصبحت بنعمة الله مرسَلة شجاعة لمحبة المسيح في العالم، مانحة التعزية والكرامة لأفقر الفقراء. أصدقائي الأعزاء، لنُعِد بالصلاة لقاءنا كي يكون خصبا بالسلام وكل خير لشعبكم بأسره. بارككم الله". 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9399 ثانية