المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات
| مشاهدات : 752 | مشاركات: 0 | 2019-04-24 11:22:13 |

بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

تكشف الأرقام عن فارق كبير لصالح الصاروخ الفرنسي الواعد كيليان مبابي، لدى مقارنته بأبرز نجمي كرة قدم حاليا كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في بداية مسيرتهما.

ففي عمر 20 عاما، نجح مبابي حتى الآن في تسجيل 94 هدفا لصالح ناديه السابق موناكو والحالي باريس سان جرمان، في الدوري الفرنسي، ومع منتخب "الديوك".

وتبتعد هذه الأرقام بفارق كبير عما حققه ميسي ورونالدو، حيث سجل الأول محليا ودوليا 50 هدفا في عمر 21 عاما، في حين هز الثاني الشباك 35 مرة في السن ذاته.

وفضلا عن ذلك، بزغ نجم مبابي في كأس العالم الأخيرة الذي أقيم في روسيا، وكان أحد العوامل الحاسمة في فوز منتخب فرنسا باللقب، وهو إنجاز لم ينجح ميسي أو رونالدو في تحقيقه.

وكان مبابي انتقل من موناكو إلى باريس سان جرمان في أغسطس 2017، مقابل 180 مليون يورو.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3427 ثانية