"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 783 | مشاركات: 0 | 2019-04-15 17:12:43 |

مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تطبيع أوضاع المناطق المتنازع عليها

مسرور بارزاني وباتريك روبرسون

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

شدد مستشار مجلس أمن اقليم كوردستان مسرور بارزاني، الاثنين، على ضرورة الاسراع في تطبيع أوضاع المناطق المتنازع عليها بهدف تأمين استقرار تلك المناطق.

وجاء حديث بارزاني خلال استقباله قائد العمليات المشتركة للعمليات الخاصة في العراق وسوريا الجنرال باتريك روبرسون والوفد المرافق له في اربيل.

وتم خلال اللقاء تباحث آخر التطورات في المنطقة والتنسيق بشأن مواجهة الارهاب وخصوصا تنظيم داعش ومكافحته.

ودعا الزعيم الكوردي الشاب الى ضرورة الاسراع في تطبيع أوضاع المناطق المتنازع عليها بهدف الحفاظ على المكتسبات وتأمين استقرار تلك المناطق والحد من تحركات الارهابيين.

وأكد روبرسون على الدور الكبير لقوات البيشمركة في مقارعة الارهاب مشيرا الى أهمية التنسيق بين القوات العراقية واقليم كوردستان والقوات الامريكية في محاربة تنظيم داعش ومواجهة الارهاب.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8156 ثانية