البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات      وكالة: العراق سيكون أول دولة عربية تشتري عقار كورونا الروسي      الولايات المتحدة "تغلي" بالاحتجاجات.. والبيت الأبيض "محاصر"      نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالي الوفيات إلى ثمانٍ في كوردستان
| مشاهدات : 794 | مشاركات: 0 | 2019-04-11 14:33:25 |

كلوب اقتنع بطلب قائد ليفربول بعد مشاهدة "الأسود الثلاثة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قال جوردان هندرسون، قائد ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إن الأداء الجيد في مركز لاعب الوسط المتقدم مع المنتخب الإنجليزي ساهم في إقناع مدربه يورغن كلوب بإمكانية قيامه بدور أكبر في الهجوم مع الفريق.

واعتاد المدرب الألماني على وضع هندرسون في مركز لاعب الوسط المدافع منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق وطالب اللاعب البالغ عمره 28 عاما بكبح جماح نزعته الهجومية والالتزام أمام المدافعين الأربعة.

وقال هندرسون للصحفيين "يمكنني اللعب في المركزين والمدرب يرى إمكانية قيامي بذلك. هذا ما يريده ويحتاجه بالضبط.

وتابع: "أشعر بأريحية أكثر في مركز لاعب الوسط المتقدم مع المنتخب من خلال صنع الفرص والقيام بما يمتعني في الملعب، وأشعر أيضا أنه يمكنني تقديم الكثير في مركز لاعب الوسط المتقدم. لقد تحدثت مع المدرب ومن الواضح أنه شاهد مباريات إنجلترا ويبدو أنه فكر في الأمر"، وفقا لوكالة "رويترز".

ووضع  يوروغن كلوب قائد الفريق في الجانب الأيمن من ثلاثي الوسط في اخر مباراتين لفريق ليفربول وتألق هندرسون خلال المباراتين.

وسجل هندرسون الهدف الثالث لفريقه بعد مشاركته كبديل في الفوز 3-1 على ساوثهامبتون في الدوري يوم الجمعة الماضي وساهم في صنع الهدف الثاني في فوز ليفربول 2-صفر على ضيفه بورتو في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وساهم انضمام فابينيو في بداية الموسم في اتخاذ قرار دفع هندرسون للأمام قليلا بسهولة.

وأضاف هندرسون "في آخر عامين لم نملك لاعبا مثل فابينيو يؤدي هذا الدور لذلك كان ينبغي علي التأقلم. لكن بقدومه أعتقد أنه منحني الفرصة للتقدم قليلا".

ويستضيف ليفربول، الذي يتصدر الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي خاض مباراة أقل، تشيلسي صاحب المركز الثالث يوم الأحد المقبل في المسابقة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0723 ثانية